فوز أولاد "أ" كفرقرع على أولاد باقة 1-0

تاريخ النشر: 29/10/11 | 8:06

إثارة, جمال, روعه, فوز  ولا أروع …. فقد فاز فريق اولاد “أ ” كفرقرع بقيادة المدرب المايسترو محمد محمود عسلي على فريق اولاد أ  باقة الغربية بالنتيجة 0-1  في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت على ارض الملعب البلدي كفرقرع حيث استبسل جميع اللاعبون على ارض الملعب,  فقد شن الفريق الضيف من باقه  هجمات جميله ومتقنه الا ان جميعها باءت بالفشل. بالاضافة  لمحاولات بقاوية عديدة  لتسجيل هدف السبق وخاصة من اللاعب المتالق تامر عويسات, الا ان الحارس القرعاوي محمد طياره كان متيقظاً  ووقف لها بالمرصاد.

هجمه هنا وهجمة بالطرف الثاني ولم يتبقى للمباراة الا بضع دقائق. لتصل كرة قرعاوية  الى اللاعب الممتاز  وسيم مسعود الذي استطاع ان يجتاز لاعبي باقة ويرفعها بشكل رائع لتصل الى اللاعب عدي مصاروه ليهز بها شباك  الفريق الباقاوي معلناً هدف الفوز.

وقد إمتازت المباراة بروح رياضية عالية من كلا الفريقين بالرغم من سخونتها طيلة الوقت . كان  فوزاً  مشرفاً  للفريق القرعاوي … بفضل الحماس, العزيمة, الارادة والمثابرة.

‫21 تعليقات

  1. والله انكم بترفعوا الراس يا اهل كفرقرع وخاصه الاعبين …..كل الاحترام يا محمد يا احسن حارس مرما…شعوير
    بالتوفيق والى الامام للجميع

  2. فريق يفتخر به.
    كل الاحترام والى الامام.
    شكرا لبقجه لمتابعتها واهتمامها بفرقنا الرياضية

  3. كن اليوم في حالة جيدة وكل الاحترام للاعبين كفرقرع و باقة
    بالتوفيق والى الامام
    انشاء الله الفوز في كل المبريات

  4. محمد طياره طار لجميع الكرات وثائر ثار ولم يعط للاعبي باقه المس بالكره من جهته. كريم كان كريما ببذل كل ما عنده من جهد .امير الامير كان في كل مكان.علي علا وعلا وعلينا بالفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة