مظاهرة تضامنية مع أهالي العراقيب في أم الفحم

تاريخ النشر: 26/08/10 | 3:07

نظم المحامون من ابناء الوسط العربي في ام الفحم ووادي عارة بالتظاهر عصر يوم امس امام مدخل مدينة ام الفحم وذلك تنديدا بعمليات الهدم التي تقوم بها الحكومة اليمينية في قرية العراقيب واعمال الهدم المستفزة التي تقوم بها في مأمن الله التاريخية.

هذا وقد رفع المتظاهرون لافتات نددوا من خلالها اعمال الهدم المتكررة والغاشمة على بيوت الوسط العربي في كافة المدن والقرى العربية دون أي استثناء.

وتحدث المحامي محمد لطفي محاجنة قال :” طبعا نحن المحامون العرب في منطقة ام الفحم والمثلث وباقي المناطق جئنا لنتظاهر ضد سياسة الهدم التي تتبعها الحكومة ووزارة الداخلية تجاه شعبنا واهالينا في النقب وبالتحديد بالعراقيب.ان سياسة الهدم ليست بالجديدة علينا فقد رأينا ان مثل هذه الاعمال تقوم بها الحكومة في كافة البلدات والمناطق العربية,نحن جئنا لنقول وبصوت عالي اننا كمحامون عرب ضد هذه السياسة وسنقف لمساندة شعبنا ان كان بالتصدي لمثل هذه الاوامر ان كان متابعة قضايا المعتقلين”.

واضاف ايضا :” ايضا وهناك قضية اخرى تجعلنا نقف هنا ,انها قضية مقبرة مأمن الله,حيث توجد هناك خطة للقيام بمجمع للمحاكم على انقاض مقبرة مأمن الله,فنحن نرى ان في ذلك تعدي ومس بمشاعرنا نحن كمحامين عرب حيث لا يمكننا ان ندخل المحكمة ونحن نعرف انها تقع على ارض مقبرة اسلامية تاريخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة