مهرجان نسائي لدعم المرشح بدحي بكفرقرع

تاريخ النشر: 13/10/18 | 15:00

حشد كبير من جمهور النساء توافد الى المقر الانتخابي للسيد المحامي فراس بدحي تلبية للدعوة التي دعوا اليه لأول مهرجان انتخابي نسائي .
تسلمت عرافة الحفل السيدة عنات عزب والتي بدورها رحبت بجميع الحضور واثنت على مشاركتهم .
تخلل المهرجان كلمة مرشحه العضويه في القائمه السيدة بروين عزب والتي قالت من خلالها:” لا تختلف أهداف مشاركة المرأة السياسية عن أهداف مشاركة الرجل، فالمشاركة واحدة وكذلك الهدف، كون الرجل والمرأة يعيشان في مجتمع واحد الذي يعيش ذات الظروف ويعج بالمشاكل التي تتعلق بجميع أفراد المجتمع، فالجميع يسعى للحصول على حرية الرأي والتعبير، وجميعهم يخضعون لقانون واحد، ولخصت عزب من يروم الوصول الى مطالع الضوء لا بد له من اجتياز السحاب .وكثر من النساء يتقلدن مناصب عاليه في المجال السياسي والجماهيري. كما تطرقت السيدة بروين الى حماية حقوق المرأة وقدراتها وطاقاتها في القيادة في جميع المجالات” .


اخيرا كانت كلمة السيد فراس بدحي حيث اكد اولوياته في برنامجه والعمل الجاد من اجل الرقي في كفر قرع الى اعلى المستويات وخص بالذكر قضية التربية والتعليم، الخارطة الهيكلية، مشكلة الكهرباء والمسكن واكد على عملة من مواجهة العنف المتشري في المجتمع العربي عامة وكفر قرع خاصه ومواجهته بكل الطرق المتاحة مع بناء برامج مدروسة لاحتواء مواهب وقدرات الشباب.
ولفت نظر الحشود المحاورة الحرة حيث جاوب الاخ بدحي على الاسئلة التي طرحت خلال المهرجان بشكل مباشر واجوبته التي لاقت استحسان الحشود حيث كانت بناءه واقعية ترقى الى الرؤية الشاملة والمستقبل المشرق لكفر قرع .

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة