• حرق مسجد النورين جنوبي نابلس

    نددت “مؤسسة الأقصى للوقف والتراث” في بيان لها اليوم الإثنين 5/9/2011م بجريمة مستوطنين إسرائيليين حرق الطابق الأول من مسجد...

    الكنافة النابلسية

    طريقة عمل الكنافة النابلسية – المقادير: 2 كوب جبن عكاوي. 1/2 كوب سمن ساخن. 1/2 ملعقة صغيرة لون أحمر...

    كفرقرع تستضيف وفداً من أطفال بيت لحم

    في أجواء من البهجة والسعادة والأخوة وفي سابقة الأولى من نوعها في كفرقرع  تم صباح أول أمس الاثنين استقبال قرابة المائة...

    فوز باشق أم الفحم بمسابقة الخيول بالخليل

    فاز الباشق الفحماوي ببطولة مسابقة جمال الخيول بعنوان “خليل الرحمن” التي أقيمت في الاسبوع الماضي في مدينة الخليل من...

    مؤتمر الثقافة الفلسطينية قبل النكبـــة في جامعة بيت لحم

    عقد في جامعة بيت لحم مؤتمر الأدب الفلسطيني السادس يومي 10-11 حزيران 2011، تحت عنوان: مؤتمر “الثقافة الفلسطينية قبل...

    فلسطين الام تتحدث مع بناتها…

    بقلم يوسف جبارين كانت امراه تعيش في بلد الشام وكان لهذه المراه حوالي 40 بنت من صلبها واسمها فلسطين..لكن...

    إحراق مسجد قرية المغير شمال شرق محافظة رام الله

    محمود أبو عطا إستنكرت “مؤسسة الأقصى للوقف والتراث” في بيان لها اليوم الثلاثاء 7/6/2011م إحراق مستوطنين مسجد قرية المغير...

    رام الله….اليوم

    تقرير وتصوير حاج ابو فنة – نعم انه يوم عمل عادي لي ولكنه يوم متعة لعائلتي.. يقول المثل الفلسطيني...

    أجواء كأس اسبانيا في "كوفي لاكوستا" رام الله

    بأجواء بهيجة ومرحة إجتمع أول أمس محبو ومشجعو فرق القمة ريال مدريد وبرشلونة في مدينة رام الله لمشاهدة مباراة...

    تعرفوا : ام السعيد تصنع الصابون النابلسي في بيتها بقرية زيمر

    برغم التطور الصناعي في العالم وتواجد العشرات من انواع الصابون بألوان زاهية مختلفة وبروائح عطرة متنوعة وبرغم ارتفاع اسعار...

    "الشعب يريد إنهاء الانقسام" مسيرة وحدة فلسطينية في رام الله

    رانيه بدارنه اجتمع اول امس الخميس الشباب والشابات من المواطنين الفلسطينيين في وسط مدينة رام الله بحيث انطلقت مسيرة...

    محاصرة ومحاولة اقتحام مكاتب الجزيرة في مدينة رام الله

    حاول العشرات من الشبيبة ظهر اليوم الاثنين اقتحام بناية ومكاتب قناة الجزيرة بوسط مدينة رام الله وذلك احتجاجاً على...

    مصائب عائلة ابو رحمة في بلعين قضاء رام الله

    لقيت الشابة جواهر ابو رحمة البالغة من العمر 36 عام مصرعها صباح اليوم بعد ان اعلنت المصادر الطبية الفلسطينية...

    مقاطعة محلات رامي ليفي في رام الله

    رام الله رحب م. عمر كبها، مدير صندوق الكرامة الوطنية والتمكين، بالفعاليات الاحتجاجية التي نظمتها اللجان الشعبية لمقاومة الجدار...

    اجواء رمضانية في مدينة رام الله

    شهدت أسواق مدينة رام الله عصر اليوم السبت رابع ايام رمضان حركة نشطه، وأجواء تجارية رمضانية مميزة وبهيجة. من...

    رام الله عاصمة الثقافة في الشرق الاوسط

    تعتبر مدينة رام الله عاصمة الشرق الاوسط الثقافية بلا منازع. وكثير من المثقفين الاسرائيليين يشبهونها بتوام مدينة تل ابيب...

    مهرجان صندوق طفل الأقصى”لا تفريط ولا تنازل في الاقصى

    تقرير محمود ابوعطا شارك أكثر من 20 الفاً من أطفال الداخل الفلسطيني وأهاليهم بعد ظهر اليوم في مهرجان صندوق...

    نحو 30 حافلة " مسيرة البيارق " تصل الى القدس

    عممت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث بيانا على وسائل الإعلام ووصلت نسخة عنه لموقع بقجة، جاء فيه: المؤسسة الإسرائيلية تحاول...

    د.خطيب يدير ورشة حول “فن إدارة الوقت”بالقدس

    أقام المحاضر الأكاديمي والمدرب د. محمود الخطيب أمس الأحد ورشة في فن إدارة الوقت والتوازن بين العمل والمنزل لعدد...