رئيس مجلس كفرقرع: نستثمر بجيل المستقبل

تاريخ النشر: 09/03/21 | 17:27

افتخر المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بجهاز التربية والتعليم , مؤكدا على أن الاستثمار بجهاز التربية والتعليم هو المكان الأهم الاستثمار فيه لأنه يصب بالاستثمار في المستقبل وجيل المستقبل.

وجاءت تصريحات رئيس مجلس محلي كفرقرع خلال كلمته بالجلسة المهنية والتي جمعت مسؤولين من مجلس محلي كفرقرع ووزارة التعليم ,والتي عقدت يوم الخميس الأخير في قاعة الاجتماعات بالمجلس المحلي والتي ترأسها السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف وشارك فيها السيد مصطفى عسلي القائم باعمال رئيس المجلس , وممثلين عن وزارة التعليم – لواء حيفا, مديرات ومديري المدارس وموظفي قسم المعارف ووحدة الخدمات النفسية.

وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع:”بالرغم الظروف الصعبة!! , لدينا جهاز تعليمي يرتقي ويقوى , الإنجازات محسوسة بجميع المستويات والمدارس, وذلك بفضل جهود مدير قسم المعارف وموظفيه , من هنا اقدم شكري للسيد رشيد عثامنة على قيادته جهاز التربية والتعليم, ولطاقم العاملين بقسم المعارف”.

وتابع رئيس مجلس محلي كفرقرع يقول:”يشهد جهاز التربية والتعليم في السنتين الأخيرتين ترقية وتطور بفضل التعاون المهني بين إدارة المجلس ووزارة المعارف, والذي اثمر بتطوير وتحسين نظام التعليم من روضة الأطفال إلى المدرسة الثانوية”.

وأكد المحامي فراس بدحي على أهمية الاستثمار بالطلاب جيل المستقبل , وقال: “مستقبلنا هم طلابنا , من هنا يصعب بناء مجتمع بدون جهاز تعليمي ناجح,نحن نرى ان الاستثمار بجهاز التربية والتعليم هو المكان الأهم الاستثمار فيه لأننا نستثمر في المستقبل وجيل المستقبل , فعليه إدارة المجلس المحلي وضعت قضايا التربية والتعليم في سلم أولوياتها”.

من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة