رئيس وأهالي كفرقرع يشاركون في مظاهرة الغضب بأم الفحم

تاريخ النشر: 05/03/21 | 17:19

شارك المحامي فراس بدحي رئيس محلي كفرقرع يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي وأهالي البلدة في مظاهرة الغضب التي تشهدها مدينة ام الفحم.
وتاتي هذه المظاهرة استنكارا وتعبيرا عن غضب الجماهير العربية لنهج الشرطة الاعتدائي ضد الجماهير العربية التي تنتفض ضد آفة الجريمة والعنف التي تعاني منها البلدات العربية.
رئيس مجلس محلي كفرقرع عبر عن شكره للوفد القرعاوي على المشاركة في هذه المظاهرة كذلك شكر آلاف الجماهير العربية التي أتت لمدينة ام الفحم لتعبر عن غضبها استنكارا لتصرفات الشرطة الاعتدائية ضد الجماهير العربية كذلك انتفاضتهم لمناهضة الجريمة والعنف في المجتمع العربي.

وقال المحامي فراس بدحي” اننا في هذه المناسبة نحيي السواعد والأطر القرعاوي الفاعلة من حراك شبابي ولجنة شعبية وأئمة مساجد ، ان وحدتنا وعملنا المشترك والموعد مستمر في بلدتنا من اجل استمرار مسيرة مناهضة العنف والجريمة ونشر السلام والمحبة بين الناس ، واذ نؤكد ونفتخر ان كفرقرع كانت السباقة في العمل والاحتجاج الميداني ضد الجريمة والعنف من خلال مظاهراتها ومسيراتها السلمية باغلاق شارع ٦٥ ومدخل كفرقرع ، عاشت كفرقرع وشبابها وحراكها الشبابي واهلها وأئمة مساجدها في نشر السلامة الأمن والأمان والاستقرار.

من ابراهيم ابوعطا
تصوير: حج ابوفنة

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير للوفد القرعاوي حقا وفد يستحق التقدير. وممثل للاطر القرعاويه كفاكم استهتارا بعقول الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة