عشرات الشباب بحلقة بيتية لحزب معا بالناصرة

تاريخ النشر: 26/02/21 | 13:00

استضافت مدينة الناصرة مساء أمس الخميس حزب مها لعهد جديد في حلقة بيتية بقياداته محمد دراوشة المرشح الاول بقائمة معًا لعهدٍ جديد، والمرشح جريس مطر، والمرشح عنان حمام. وكان اللقاء غنيًا بالمواضيع التي طرحت للنقاش في الحلقة البيتية، حيث تم الاستماع لتوقعات الشباب في الناصرة، وتم شرح فكرة قائمة معًا لعهدٍ جديد، الهادفة الى وضع احتياجات المواطن العربي أولاً وفكرة الدمج والاندماج بمؤسسات الدولة كجزء لا يتجزأ من بنيوية الدولة ومؤسساتها.

وشارك في الحلقة البيتية العديد من الشباب النصراوي الذي سئم المزاودات والاخفاقات ويئس من عدم إحراز أيّ إنجازات للمجتمع العربي في البلاد

من الجدير بالذكر أنّ كل من استمع الى الطرح الجديد لقائمة “معًا لعهدٍ جديد” أبدى دعمه وإعجابه بالطرح، وأجمع الحضور على أنّه أتى الوقت لإحداث نقلة نوعية بالتفكير والتوجه بتعاملنا البرلماني، الأمر الذي سيغير من مكانتنا بالدولة ومن قبل مؤسساتها، علمًا أن هذا التغيير يحتاج الى أشخاص جريئين لا يلتفتون الى الانتقادات الفارغة، إنما يحاربون لإحداث التغييرات العملية على أرض الواقع مهما كلف الامر.

وفي معرض حديثه في الحلقة البيتية، قال محمد دراوشة: نلمس في الشارع العربي حالة قاسية جدًا من الإحباط، وربما الاكتئاب السياسي، وهذا يقود الكثيرين الى الاستنتاج أن عليهم مقاطعة الانتخابات للكنيست الـ24.

وأضاف دراوشة: نحن في حزب، معًا لعهدٍ جديد، لا نستسلم ولا نقبل بالانسحاب من الحلبة السياسية، بل نقوم بمواجهة هذه الحالة ووضع بديل راقٍ لتطلعات المجتمع العربي. نضع أمام الناخب العربي خيار التصويت لقائمة عربية أصيلة جديدة، غير مدموغة بأغلاط الماضي، ويتقدمها خيرة من أبناء شعبنا، أصحاب الخبرة المثبتة في العمل المدني والتعليمي والبلدي

وأكد دراوشة: نعلم أن ما يريده الناخبون هو التأثير وليس فقط التمثيل، ولذلك نجرؤ على التصريح بأننا نريد أن نكون جزءًا من ائتلاف حكومي مستقبلي مقبول على مجتمعنا. ونحن واثقون بأنّ الجماهير العربية ستحتضننا، لأننا نعبر عن نبض المواطن الذي نضعه نصب أعيننا أولاً وأخيرًا.

وقال جريس مطر المرشح الرابع في حزب معا لعهد جديد: من خلال عملنا سنحصّل الميزانيات المطلوبه للمجالس المحليه من اجل تطوير البنى التحتيه وسنهتم بالأيدي العامله، خاصة تشغيل النساء. معا لعهد جديد- سنستقبلكم في المجالس المحليه والبلديات لنكون في خدمتكم- المواطن اولا.

اما المحامي عنان حمام فقال في كلمته: حزب معا يعطي طرح جديد ودائم وعملي؛ لذلك رأيت أنه الحزب الملائم لدعمه لأنه يضع المواطن العربي في سلم أولوياته بدون أن يهتم بقضايا أخرى لا يجب أن تحتل هذه المكانة المهمة للمجتمع العربي في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة