توافد الاَلاف لمهرجان الأقصى بأم الفحم

تاريخ النشر: 14/10/11 | 9:59

يتوافد في هذه اللحظات الآلاف من الجماهير العربية الذين أتوا من كل البلاد والمناطق في الداخل الفلسطيني والقدس، الى أرض مهرجان “الاقصى في خطر” السادس عشر و الذي يقام على “ستاد السلام” في مدينة أم الفحم. حيث تشهد مدينة أم الفحم حركة سير مزدحمة جدا جراء الوفود القادمة، فيما تشهد الساحات الخارجية لأرض المهرجان انتشار المئات من الباعة والبسطات التجارية، وسط اقبال كثيف من الجماهير للحصول على العلم التركي من الباعة بالاسواق..

كما ويلاحظ تلبية النساء لنداء الأقصى حيث تعتبر الكثير من النساء أن هذا الموعد السنوي واجب عليها وعلى أبنائها وهو من أولويات برنامجها السنوي ، الذي يتصدر أي برناج تربوي أعدته للأبناء .

ويأتي مهرجان الأقصى في خطر ال 16 في .ظل الأوضاع التي تسود البلاد، من عنصرية متزادية، مع غياب الشيح رائد صلاح لتواجده في بريطانيا للشهر الثاني بعد ان اعتقل هناك وفي ظل قضية إضراب الأسرى التي لها الأثر الأكبر على الحضور وخاصة في ظل التحركات السياسية المتصاعدة في كافة أنحاء البلاد”.

‫4 تعليقات

  1. اين التعليقات هل ضاعت الكلمات
    ام الموضوع ليس على سلم الاهتمامات
    ولا يتحدث عن الموضات والتسريحات
    وأخبار الممثلين والممثلات
    ولا الريجيم وتزغير المقاسات
    هذه القدس اليها اول السجدات
    وبها فرضت الصلوات
    اين اين التعليقات

  2. انا اذهب مع اهلي كل سنة الى المهرجان واقول كان مهرجان ناجح واحلى شيء عندما يكبروا بصوت واحد منظر تخشع لة القلوب وتدمع لة العيون وجزا الله كل من ساهم في تنظيم هذا المهرجان انشاء الله يتحرر الاقصى باقرب وقت والف تحية لشيخ الاقصى الله يفك اسرة امين (الله اكبر ولله الحمد ) (الاقصى في عيوننا وقلوبنا )

  3. الحمد والشكر لك يا رب حرر اقصانا .. مهرجان عظيم
    اخي الكريم انت تسأل اين التعليقات صراحة هذا المهرجان ليس بالجديد يعني الاشي صار روتين كل سنه في ام الفحم ونفس الفقرات ونفس الشخصيات … اين التجديد اين الابداع اين دور الشباب .. هل مهرجان الاقصى في خطر هو حكر على ام الفحم 16 سنه اغلبها اذا مش كلها كانت في ام الفحم .. هل يصعب على بلدنا الحبيب استقبال مثل هذا المهرجان ؟؟ اخوتي لا تفهموني غلط لم اقصد الاساءة لاي شخص او مجموعة وبارك الله بجهودهم الجبارة .. والله لو هناك تغير ستكون الوفود اكبر واكبر لانه صراحة كل سنه نفس البرنامج ونفس المكان .. مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة