• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الشرطة تواصل أنشطتها لمكافحة الكورونا

    جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي: ” حررت خلال اليوم الاخير الشرطة 3,567 مخالفة في كافة ارجاء الدولة، اثر انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ بشأن مكافحة وباء الكورونا، معظمها اثر الخروج من المنزل لهدف غير حيوي 2,444 مخافلة اثر الخروج من المنزل لمسافة اكثر من 1،000 متر لغرض غير ضروري)، و916 مخالفة لعدم استخدام الكمامة و49 مخالفة اثر انتهاك الحجر المنزلي و69 مخالفة اثر انتهاكات محال تجارية و57مخالفة اثر الإقامة في مكان عام او في محل تم حظر نشاطه.
    ورصد افراد الشرطة في بلدة ازور مجمع لتأجير الغرف والذي عمل خلافاً للتعليمات. حرر افراد الشرطة مخالفة بقيمة 5000 شيكل لصاحب المكان ولمشغلته وتم استدعاء صاحب المكان الى جلسة استماع في الشرطة. هذا وحرر افراد الشرطة مخالفات بقيمة 500 شيكل للاشخاص الذين تواجهوا في المكان, هذا واصدرت الشرطة اليوم امر اغلاق لصاحب المكان لفترة 7 ايام حتى 03.02.2021.
    وقام افراد الشرطة ب 3,260 زيارة تفقدية لمحلات تجارية وتم تغريم عشرات المحالات التجارية اثر انتهاكات مختلفة للتعليمات، هذا وتم تحرير 32 تحذير وتم تقليص عدد الماكثين في 89 محال واصدرت الشرطة 18 امر اغلاق لمحال تجارية مع انتهاء جلسات استماع اثر انتهاك التعليمات, بالاضافة الى ذلك تم زيارة 2,102 مريض مصاب بالكورونا في المستشفيات و4,964 زيارة لمجبري الحجر المنزلي في كافة ارجاء الدولة.
    الشرطة تناشد الجمهور عدم الخروج الى الحيز العام لاسباب غير حيوية والامتثال لتعليمات وزارة الصحة بهدف تجنب المخالفات ومساعدة الجهود الوطنية لمنع انتشار الوباء والعودة الى الحياة الطبيعية في اسرع وقت ممكن.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.