دراوشة: تأجيل الانتخابات، لعبة قذرة من نتنياهو

تاريخ النشر: 21/01/21 | 17:08

انتقد محمد دراوشة، رئيس حزب معًا لعهد جديد، بشدّة تصريحات نائب وزير الصحة، يوآف كيش، بشأن إمكانية تأجيل الانتخابات للكنيست الـ24 بحجة وباء كورونا.

وقال دراوشة: لأول وهلة تبدو أقوال نائب الوزير كيش كلامًا عابرًا وكأنه جاء تلقائيًا، ولكن كل من يعرف كيف تدار الأمور في حزب الليكود يعلم علم اليقين أن تصريحات الوزراء ونوابهم لا تأتي مصادفة، ولا يسمح لهم نتنياهو بأن يلقوا الكلام جزافًا. كل الرسائل التي يريد نتنياهو إيصالها للجمهور تُدرس وتُكتب مسبقًا في مقر رئيس الحكومة.

وأضاف دراوشة أن هذه التصريحات حول إمكانية إرجاء الانتخابات هي عبارة عن لعبة قذرة من ألاعيب نتنياهو الذي فشل فشلا ذريعًا في إدارة أزمة الكورونا، وهو يريد أن تجري الانتخابات في الوقت المريح له، أي بعد السيطرة على فيروس كورونا الذي يزداد تفشيًا في البلاد، مؤكدًا أنّ مجرد التفكير في إمكانية تأجيل الانتخابات يعتبر أمرًا معيبًا، وينم عن عقلية ديكتاتورية تسعى الى تحويل نظام الحكم في الدولة الى نظام ديكتاتوري ليتلاءم مع عقلية نتنياهو.

نحن في حزب معاً لعهدٍ جديد نريد الانتخابات في موعدها. جمهورنا وداعمينا ونشيطينا في الميادين جاهزين المهمة، رغم الظروف الصعبة التي تقيد النشاط الجماهيري بسبب الاعداد القليلة التي يسمح لها بالتجمهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة