• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الرئيس بدحي يزور عيادة مكابي في كفرقرع

    ضمن سلسلة جولاته الميدانية لمتابعة اخر المستجدات بجائحة كورونا والتطعيم بلقاح “فيروس كورونا” , زار اليوم الاثنين المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه نائبه السيد سامي زيد , عيادة مكابي في البلدة.

    استمع الوفد الزائر من مدير العيادة وطاقمها لشرح وافي وشامل وتكلل عرض لإنجازات العيادة المتعددة ، الخدمات المتنوعة والوسيعة ومواجهة جائحة الكورونا وموضوع التطعيم بلقاح “فيروس كورونا”.

    شكر رئيس المجلس طواقم العيادة على عملهم الدؤوب وقال أن عملهم يدعو للفخر , كلي تقدير واعجاب بالطواقم التي تعمل يدًا بيد، ويقدمون العلاج للأعضاء بتفانٍ وإخلاص , وقال: “انا أقدر جهودكم اليومية والمباركة , التي تستحق كل شكر وثناء”.

    وتابع رئيس المجلس:” الوضع الراهن وتعاملنا مع جائحة كورونا يشكل تحدي في حياتنا , المجلس المحلي والطواقم الطبية في جميع العيادات يقفون في الواجهة ويكافحون من أجل صحة أهل بلدنا , نحن عملنا وسنعمل وسنطرق كل باب وسنقف الى جانب جميع صناديق المرضى من اجل الاستمرار بالعلاج المهني والمسؤول بجائحة كورونا , لضمان بقاء بلدة كفرقرع خضراء والحفاظ على حياة وصحة مواطنينا”.

    الدكتور ادريس زحالقة شكر رئيس المجلس ونائبه على هذه الزيارة الداعمة , شاكرا إياهم على مساعيهم اليومية المستمرة لمتابعة والتعامل مع كل المستجدات بجائحة كورونا.

    كما وناشد د. زحالقة أعضاء مكابي خاصة وأعضاء جميع صناديق المرضى عامة بالإسراع للتطعيم وذلك من اجل الحفاظ على حياة وسلامة الجمهور , وقال د. ادريس زحالقة:” أتمنى الصحة والسلامة للجميع , من أجل العودة للحياة الطبيعية الاعتيادية الكاملة علينا التطعيم , من اجل العودة للحياة الطبيعية يتوجب علينا ان نتساعد مع بعض , علينا ان نتلقى جرعة التطعيم من اجل: عودة الحياة , عودة الطلاب لمدارسهم , عودة الناس لمكان عملهم , ومن اجل ان تكون الحياة افضل من هذا الحال , ان توصياتنا وتوصيات وزارة الصحة في إسرائيل , والصحة العالمية كلنا يد بيد نوصي بالتطعيم من اجل العودة لحياتنا الطبيعية , ونتمنى الصحة والسلامة للجميع”.

    من إبراهيم ابوعطا – المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.