أم الفحم: التحضير لتنفيذ دوار في عين إبراهيم

تاريخ النشر: 20/01/21 | 18:35

قام وفد عن شركة “نتيفي يسرائيل” الحكومية الأحد الموافق 17.1.2021 بزيارة عمل لمدخل حي عين إبراهيم، حيث ضم الوفد مهنيين ومهندسين ومستشارين في الشركة، فيما ضم وفد بلدية ام الفحم المشارك في الجولة كلاً من: رئيس البلدية د. سمير صبحي، القائم بالأعمال المهندس زكي اغبارية، مهندس البلدية سليمان محاميد، مدير عام البلدية عوفر تودر.

وفي حديث مع المهندس زكي اغبارية حول هذه الجولة قال: “وفد شركة “نتيفي يسرائيل” حضر إلى مدينة ام الفحم في جولة ميدانية لبدء التحضير والتجهيز والتخطيط للشارع الممتد من مفرق عين إبراهيم، حيث سيقام دوّار على بعد نحو 30 متراً من الشارة الضوئية للداخلين لحيّ عين إبراهيم وللمتجهين غرباً باتجاه قرية معاوية، وسيصل المشروع حتى راس عين إبراهيم (دكان الدحبور)، وسيشمل العمل في هذا المقطع من الشارع والذي يقع تحت مسؤولية وصلاحية “نتيفي يسرائيل”، توسيع الشارع مع أرصفة ودوار كبير وأعمال هندسية أخرى”.

مضيفاً: “هدف الجولة كان فحص الأمور المهنية والتخطيطية والهندسية والقانونية، خاصة بما يتعلق بمصادرات يتوقع أن تحدث في المنطقة لصالح توسيع الشارع، وستكون هناك عدة جلسات عمل مشتركة مع الشركة، مع التأكيد أن هذا المشروع سيحلّ مشكلة كبيرة تواجه الداخلين يومياً لحي عين إبراهيم والمتجهين لقرية معاوية، خاصة السيارات التي تقف على طرفي الشارع والتي تعيق حركة السير للدخول والخروج من عين إبراهيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة