• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الرينة: رجل يطلق النار ويقتل والدته وشقيقه

    أقدم ظهر اليوم الاربعاء، رجل (51 عاما) على اطلاق النار على والدته (73 عاما) وشقيقيه (37 و 39 عاما) في بلدة الرينة، مما اسفر عن مقتل الام وابنها (39 عاما) متأثرين بجراحهما. وكانت الطواقم الطبية قد هرعت للمكان ونقلت المصابين للمستشفى لاستكمال العلاج. وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث. فيما تم لاحقا اعلان وفاة السيدة والابن متأثرين بجراحهما الخطيرة.

    وقالت الشرطة في بيان لها:” تم تلقي بلاغ عن اطلاق نار في بلدة الرينة مع اصابات. واصيبت سيدة تبلغ من العمر 73 عاما وولديها بجروح خطيرة جراء اطلاق النار وتم نقلهم الى مستشفى في الناصرة . وقد هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، واعتقل المشتبه به أحد أفراد العائلة (51 عاما). تم ضبط السلاح الذي استخدمه المشتبه به على ما يبدو.خلفية الحادث نزاع عائلي”.

    وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:” تلقى مركز الطوارئ للشرطة 100 بلاغًا عن حادث إطلاق نار مما اسفر عن جرحى في قرية الرينة. اصيبت سيدة تبلغ من العمر 73 عاما وولديها بجروح خطيرة جراء اطلاق النار وتم نقلهم الى مستشفى الناصرة. قوات معززة من الشرطة برفقة معمل متنقل للتشخيص الجنائي سارعت إلى مكان الحادث وشرعت بجمع البينات والادلة والتحقيق. تم الاستيلاء على السلاح الذي استخدمه المشتبه به على ما يبدو. خلفية الحادث نزاع عائلي”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اللهم رحمتك وعفوك ورضاك هذا نداء للامهات لتهدئة الأوضاع بين الأبناء والبنات والتوفيق بينهما وعدم الانحياز لأي طرف وقول الحق بطريقة لينه محببه اللهم اصلح ذات بيننا وأرحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.