• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أحدث صيحات موضة الأظافر

    يشعر أغلبنا بالملل من تطبيق رسومات الأظافر التقليدية أو الألوان البسيطة التي تعودنا عليها. ولكن اليوم فكرت أنه يمكننا اتباع أحدث صيحات موضة أظافر الرائجة في صيف 2020 التي يمكن أن تجدد من شكل الأظافر بطريقة مميزة خاصة وأن هناك الكثير من الصيحات سهلة التطبيق ولن تحتاجي وقت طويل عند تطبيقها. كما أنها سوف تسعدك في كسر رتابة إطلالتك في الآونة الأخيرة.

    طلاء أظافر غير متاشبه
    تعتبر من الصيحات الرائجة بقوة ضمن موضة أظافر صيف 2020، فليس عليك سوى تطبيق لون زاهي في أظافر اليد اليمنى وتجربة لون مختلف في اليد اليسرى بشكل عصري جرئ. وهذه الفكرة يمكن أن تتناسب مع ذوق أغلب الفتيات التي تبحث عن شكل غير تقليدي للأظافر على الشاطئ.

    طلاء الأظافر الفرنسي المزدوج
    إن كنت من محبي تطبيق رسومات الأظافر الملونة بالتأكيد ستحبين تجربة المناكير المزدوج ذو الألوان الزاهية الذي سيمنحك مظهر جذاب على الشاطئ هذا الصيف. فقط اعتني جيدًا باختيار الدرجات المتناسقة التي تعكس شخصيتك.

    درجات مختلفة من طلاء الأظافر الواحد
    إن كنت تبحثين عن شكل غير تقليدي وفريد في تطبيق طلاء الأظافر هذا العام فيمكنك تجربة درجات متنوعة من اللون الواحد مثل اختيار اللون البيج بمختلف درجاته على كل ظفر. وهي إحدى الأفكار التي أصبحت رائجة وتختارها الكثيرات من مدوني الموضة هذا العام.

    طلاء الأظافر السريالي
    لفت انتبهي انتشار موضة الإكسسوارات السريالية بشكل كبير وفي الحقيقة هي رائعة، فإن أعجبتك أنتِ أيضًا يمكنك تطبيقها مع الأظافر بالشكل الذي تحبيه. مثل تجربتها على ظفر واحد أو على جميع الأظافر للحصول على إطلالة غير تقليدية وعصرية بالتأكيد لن تشبه أحد.

    موضة الأظافر الجليتر
    من منا لا تملك بخزانتها طلاء أظافر جليتر فهو جزء أساسي، يمكنك التجديد بشكل الأظافر من خلال تطبيقه. وفي صيف 2020 سيطرت موضة المناكير الجليتر من خلال عمل خط رأسي باللون زاهي بشكل بسيط ويمكنك تطبيق هذه الصيحة في أي وقت نظرًا لأنها بسيطة.

    موضة لاصقات الأظافر ايموجي
    بالتأكيد أغلبنا يحب تطبيق رسومات الأظافر الملونة بشكل عصري مرح ولكن يمكنك أيضًا الحفاظ على أظافرك من خلال تطبيق لاصقات بأشكال الإيموجي المرحة التي تعكس شخصيتك. فهي الصيحة الأكثر رواجًا هذا الصيف والتي يمكن أن تنال أغلب أذواق الفتيات.

    طلاء الأظافر الفرنسي
    بكل عام تظهر أشكال جديدة لطلاء الأظافر الفرنسي، وفي صيف 2020 سيطرت فكرة تطبيق المناكير الأبيض على أركان الأظافر بشكل بسيط. فإن كنت شخصية هادئة وتفضلين الطريقة البسيطة بالتأكيد ستنال إعجابك. فهي لن تحتاج وقت طويل عند تجربتها.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.