الناصرة: وفاة الشابة وصال ابو احمد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

تاريخ النشر: 20/11/20 | 9:20

فجعت مساء أمس الخميس، مدينة الناصرة، بوفاة الشابة وصال ابو احمد (28 عاما) متأثرة باصابتها بفيروس كورونا. ويشار انها لم تكن تعاني من أي امراض سابقة حيث تم نقلها قبل عدة ايام الى المستشفى وهناك تدهورت صحتها واعلن عن وفاتها.

تعقيب المستشفى الانجليزي: المرحومة وصال كانت بحالة صعبة من الكورونا مع ضرر على رئتيها بشكل صعب ومباشر
عقب مستشفى الناصرة الانجليزي على وفاة الشابة وصال ابو احمد من الناصرة:” مستشفى الانجليزي يشارك عائلة ابو احمد المها بوفاة فقيدتهم الغالية، سائلين لها الرحمة ولذويها الصبر والسلوان.تعالجت الفقيدة، التي كانت حالتها صعبة منذ دخولها لقسم الكورونا في مستشفى الانجليزي بعد ان اصيبت بڤيروس الكورونا، الذي اضر رئتيها بشكل صعب ومباشر. ونتيجة لذلك تدهورت حالة الفقيدة الصّحية بشكل حاد وسريع قامت على اثره طواقم المستشفى بانعاش المريضة بحضور عدد كبير من الاطباء الكبار وطواقم العاملين في قسم الكورونا. كما وتم التواصل مع مستشفى رمبام الذي استدعي خصيصًا لربط الفقيدة بجهاز القلب والرئتين “אקמו״ (هذا الجهاز الخاص غير متوفر في مستشفيات الشمال)”.

وقد نقلت الفقيدة بحالة صعبة ولكن مستقرة لمستشفى رمبام.قدم المستشفى الانجليزي كل العلاج اللازم والمتوفر والملائم لحالة الفقيدة الصحية، كما قدم لعشرات المتعافين، الا انه وللاسف قد وافت المنية الفقيدة في مستشفى رمبام.نسأل الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.نعود ونكرر ندائنا الى جميع ابناء مجتمعنا للمحافظة على تعليمات وزارة الصحة لحماية الجميع من هذا الوباء الخطير ومن عواقبه الوخيمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة