الحركة الإسلامية: بدء التسجيل لمنحة صندوق الشيخ عبد الله نمر درويش

تاريخ النشر: 18/11/20 | 8:46

أعلنت الحركة الإسلامية لطلابنا الجامعيين العرب الذين يدرسون في الجامعات والكليات داخل البلاد وخارجها، عن بدء التسجيل للحصول على منحة صندوق المنح الإسلامي على اسم الشيخ عبد الله نمر درويش رحمه الله، مؤسّس الحركة الإسلامية في البلاد.
وتبلغ الميزانية الأولية للصندوق مبلغ مليون شاقل، وسيتم فتح باب التبرع أمام أهل الخير من شعبنا، للوصول إلى أكبر مبلغ ممكن دعمًا لطلابنا.
وأكدت الحركة الإسلامية أن إقامة هذا الصندوق تأتي “انطلاقًا من واجب دعوتنا إلى الخير، ومن منطلق دور القيادة المسؤولة الراعية للعلم، والتي ترى بالعلم رافعة لهذا الشعب -بأبنائه وبناته- وفي ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها عدد كبير من طلاب المعاهد العليا”.
هذا وستعمل الحركة في الأيام القريبة على إقامة لجنة مهنية تشرف على عملية التسجيل وتوزيع المنح وفق معيار الحاجة والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للطلاب وذويهم، من مختلف شرائح مجتمعنا العربي دون تفرقة، حيث ستكون المنح مقابل ساعات تطوعية بأحد المشاريع التي تخدم طلابنا ومجتمعنا، في عدة مجالات، تعليمية، ثقافية، تربوية، دعوية، إرشادية، اجتماعية، توعوية، رياضية، صحية، وذلك وفق احتياج المشروع وقدرات الطالب وتخصصه.
للتسجيل للمنحة عبر الرابط الآتي:
https://islamic-sondoq.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة