كفرقرع: اللوائية حيفا تبت بالاعتراضات على الخارطة

تاريخ النشر: 14/10/20 | 21:00

تبدأ اليوم الأربعاء، اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في مدينة حيفا، البت في الاعتراضات التي تقدّم بها المواطنون على الخارطة الهيكلية لكفر قرع.
وتتواصل عملية البت في الاعتراضات على مدار 4 أيام (الأربعاء، الخميس، الأحد والاثنين)، بحيث تنظر اللجنة اللوائية في كافة الاعتراضات التي تقدم بها مواطنون من كفر قرع ويبلغ عددها 120 اعتراضا.
وقال المحامي فراس بدحي، رئيس مجلس كفر قرع، إن البت في الاعتراضات على الخارطة الهيكلية خطوة متقدمة على طريق إيداع الخارطة الهيكلية لكفر قرع والمصادقة عليها بما يلبي احتياجات البلدة من الأراضي والإسكان والمرافق العامة للسنوات القادمة.
وأضاف: “تقديم الاعتراضات على الخارطة الهيكلية للقرية من قبل المواطنين هو حق قانوني يبدي فيه المواطنون ملاحظاتهم على شكل الخارطة النهائي واعتراضاتهم على ما يعتقدون من وجهة نظرهم أنها ثغرات يجب سدّها سواء كانت اعتراضات خاصة أو عامة، بعد مرحلة البت في الاعتراضات سينظر في مسألة إيداع الخارطة للمصادقة وهي مرحلة مهمة نتطلع عليها حتى يمكن مأسسة عملية التخطيط والبناء في بلدتنا بصورة منظمة تدفع باتجاه تطوير البلدة وضمان احتياجاتها المستقبلية من الأراضي ومشاريع التطوير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة