الحراك الشبابي يوزع طرود غذائية بكفرقرع

تاريخ النشر: 14/10/20 | 21:53

في بيان جاءنا من الحراك الشبابي القرعاوي وتحت عنوان “من_أجلك_يا_بلد” , ” لن_يبقى_بيننا_محتاج ” , ” نتطوع_في_ظل_الجائحة” و “نلتزم_بتعليمات_وزارة_الصحة ” جاء ما يلي: “الحمد لله الذي بفضلة تتم الصالحات،الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، نحمد الله الذي منحنا الحماس والقدرة على ان نختتم اليوم حملة الطرود الغذائية، كل هذا بفضل الله اولا وبفضل دعم اهل الخير، فقد قمنا بتحضير اكثر من 150 طرد غذائي وتوزيعها على العائلات المستورة في قريتنا كفرقرع.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، فوراء كل انجاز عظيم هناك جنود، نعم جنود لو لاهم لما نجحنا بإتمام مشروعنا، من هنا نتوجة بجزيل الشكر لكل من دعمنا سواء دعم مادي او دعم معنوي، ولا ننسى جنودنا اعضاء الحراك الشابي شكرا لكم على عطائكم اللامتناهي، شكرا لكم جميعا وجزاكم الله عنا خير الجزاء. نتقدم بشكر خاص الى مركز الابحاث”المُب”على توفيرهم المكان لنا طوال ايام الحملة لاتمام المشروع، بارك الله بكم. نسأل الله ان يغير احوالنا الى افضل حال، وان يرفع عنا الوباء والبلاء، ويقدرنا واياكم دائما على فعل الخير ودمتم سالمين.

‫2 تعليقات

  1. الجمعية الوحيدة في كفرقرع الي بثق فيها ١٠٠% شباب بعمر الورد يقومون بأعمال لم يقم بها احد من قبل وبكل شفافية ومصداقية كل الاحترام لكم اعزائي،شكر خاص للمسؤول عن هذه الحركه الشاب الطموح محمد عليمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة