مكياج عيون سموكي

تاريخ النشر: 03/10/20 | 8:47

يلاقي مكياج العيون السموكي رواجاً كبيراً بين النساء، حتى أصبح موضة المكياج التي لا تغيب مطلقاً عن أي موسم، فهو يلائم أشكال العين كافة ويعمل على إبرازها بطريقة جذابة جداً.لكن نساء وفتيات كثيرات لا يزلن غير قادرات على تطبيق مكياج العيون السموكي بأنفسهن. لذلك، سنقدم لك في هذا المقال، طريقة سهلة جداً لتطبيق مكياج عيون سموكي أخاذ، إضافة الى المستحضرات والأدوات التي تحتاجينها.
ليس هناك أسوأ من سيلان مكياج العين واستقراره في الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العين، لذلك قبل تطبيق مكياج عيون سموكي قومي أولاً بتطبيق البرايمر بلطف فوق الجفون وتحت العين لضمان ثبات مكياجك لأطول فترة ممكنة.
من دون إخفاء الشوائب والهالات السوداء تحت العين، لا يمكنك الحصول على مكياج عيون سموكي أنيق وجذاب. لذلك، قومي بنطبيق الكونسيلر السائل تحت العين، واحرصي على مزجه جيداً بواسطة فرشاة متخصصة.
بعد القيام بمزج الكونسيلر جيداً، ضعي الباودر فوق الرموش العلوية بواسطة فرشاة ناعمة، على أن يكون بلون مطابق للون بشرتك، فهو يمنحك لمسة نهائية مثالية.
طبقي ظل العين الداكن على طول خط الرمش العلوي حتى زاوية العين الخارجية، وبفرشاة صغيرة طبقي الظل نفسه على طول خط الرموش السفلى. واحرصي دائماً على تجنب استخدام الظل الأسود، واستبدليه بالظل الرمادي مثلاً، أو الأزرق الداكن أو البني الفاتح، أو الأخضر الفاتح..
لتجنب الحصول على مكياج عيون سموكي قاس وقوي بشكل مبالغ مبالغ فيه، امزجي ومدي الظلال برفق بحركة تشبه ماسحة الزجاج الأمامي، وقومي بالأمر نفسه على خط الرمش السفلي، وذلك باستخدام الفرشاة المناسبة. بعد تطبيق ظلال العيون، قومي بتحديد عينيك بقلم الكحل الأسود على طول خط الرمش العلوي، وللمسة مميزة، قومي بربطه مع خط الرمش السفلي.
لإضاءة العين ومنحها البريق والإشراقة، طبقي الهايلايتر على طول عظمة الحاجب وعلى زاوية العين الداخلية.
يعمل لف الرموش بواسطة المكبس على تكبير العين وتعزيز جمال المكياج السموكي. لذلك، احرصي على تقويس رموشك بواسطة مكبس خاص لهذه الغاية، بعد أن تعرضيه قليلاً لحرارة مجفف الشعر، ومن ثم تطبيقه على رموشك لمدة 30 ثانية. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا لتعزيز كثافة وطول رموشك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة