جمعية اقرأ تنظم جولة ترفيهية لموظفيها

تاريخ النشر: 11/10/11 | 15:02

نظمت جمعية اقرأ لدعم التعليم في المجتمع العربي جولة ترفيهية لموظفيها إلى شمالي البلاد بهدف توطيد العلاقات الأخوية فيما بينهم ولتجديد النشاط في نفوسهم، حيث شملت فعاليات ثقافية..إرشادية ورياضية حوت إثراءاً للمعلومات العامة وبث روح المغامرة والتحدي، وكذلك ترسيخاً لمعاني التعاون والمشاركة.

البداية كانت استراحة فطور، انطلقوا بعدها ليخوضوا المغامرة الأولى وهي العاب التحدي (بنت بول)قسموا خلالها إلى مجموعتين بعد تلقي التوجيهات اللازمة من المرشدين، وقد عمّها روح التعاون والتنافس والشعور بالمتعة .

ثم توجهوا لمسارِ وهو ركوب تراكتورونات وجيبات شقوا خلاله طرقات وعرية وصخرية بين الجبال المختلفة امتدت لأكثر من ساعة، وخلال ذلك كانت لهم نقطة استراحة في مطلة رائعة أعلى الجبال، قدم لهم الأستاذ فياض اغبارية أثنائها شرحاَ عن تاريخ المنطقة وجغرافيتها.

أما الأستاذ سامي حلمي مدير جمعية اقرأ الذي شاركهم في هذا اليوم فقدم لهم مسابقة قيمة أثرت معلوماتهم في شتى المجالات…وقد أكد لهم الأستاذ سامي حلمي في طريق العودة أن أهم هدف لهذه الجولة هو تعزيز أواصر الأخوة بين الموظفين في المعاملات المختلفة، مما ينعكس ايجابياً على نجاعة وسير العمل وتحسين الإنتاج وتوطيد العلاقات بينهم .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة