إستنكار لإغلاق عيادة كلاليت في ميسر

تاريخ النشر: 01/10/20 | 8:27

وصلنا من السيد نايف عارضة من ميسر رسالة اعرب من خلالها إعراب سكان البلدة عن استنكارهم وتذمرهم الشديد جرّاء اغلاق عيادة كلاليت في القرية والتي ينتسب اليها ما يقارب 1200 مؤمّن علما أنّ العيادة اغلقت قبل اسبوع . هذا وقد تلقى السكان رسالة كتب فيها :”اعزائنا المؤمنين، بسبب جائحة الكورونا سنضطر اغلاق العيادة بشكل مؤقت وسنعود لإفتتاحها يوم 11.10.20. يمكنكم تلقي خدمات طبية من عيادة باقة الغربية والمنطقة”.
وقال عارضة :”قررت ادارة كلاليت اغلاق العيادة في القرية بدون سابق انذار ولا اي سبب مقنع، واشير أنّ هذه العيادة الوحيدة في البلدة ونرفض هذه الخطوة التعسفية التي تمس بالسكان والمؤمنين”. واضاف:” هذا يعتبر استهتارا واضحا، فهناك عدد كبير من المسنين والنساء الذين لا يملكون ال سيارات للسفر الى بلدات مجاورة من اجل تلقي خدمات طبية، ونحن نرفض كل التبريرات الفارغة ونطالب بإعادة افتتاح العيادة بشكل يومي، او ان نطالب بان ننتقل لصندوق اخر. لا نقبل الحجج، فحتى لو حصل امر طارئ مع طبيب العيادة فهذا لا يعني بان لا توفر كلاليت طبيبا بديلا، لكن كما يبدو ان صحة السكان وخاصة في فترة الكورونا لا تهمهم”. وفي نهاية حديثه قال:” حتى ان هنالك من افتتح صيدلية لكي تخدم السكان، وهي جاهزة منذ عام، لكن كلاليت ترفض التعاقد معه، مع ان هذه الصيدلية تخفف عنا اعباء السفر”.هاشم ابو عبيد قال:” لقد حضرت صباح اليوم الى العيادة ووجدتها مغلقة، مع انني اتصلت بخدمة كلاليت وذكروا لي أن العيادة ستكون مفتوحة، الا ان كلامهم لم يكن صحيحا. انا شخصيا وغيري نتوافد الى العيادة بسبب ما نعانيه من امراض، ولا يمكننا السفر الى اي بلدة اخرى. لم اتوقع ان تتعامل معنا كلاليت بهذا الشكل المجحف، ونطالبهم بالعودة الى العمل ، لا ان يخرجوا الينا بقرارات غير مسؤولة”.
وجاء في تعقيب من ادارة كلاليت:”بسبب جائحة الكورونا قررنا اغلاق العيادة بشكل مؤقت. طاقم العيادة يساعد طواقم اخرى في عيادات كبيرة بالمنطقة في هذه الفترة، وعيادة ميسر سوف تعود الى العمل يومين في الأسبوع، والعودة للدوام الطبيعي سيكون يوم 11.10.20. في الوقت الحالي يمكن تلقي خدمات من العيادات المجاورة في باقة والمنطقة، كذلك بواسطة خدمة الهواتف، كما ونعتذر ونتمنى الشفاء العاجل للجميع وللطواقم”.

تعليق واحد

  1. لا مبرر لاغلاقها
    لو مكانكم … راسا بتعاقد مع מאוחדת او اي صندوق مرضى اخر
    سعيتها بفتخوها مش بس يومان بفتحوها على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة