الطلاب العرب في ضيافة الكلية الأكاديمية تل أبيب يافا

تاريخ النشر: 22/09/20 | 18:59

عقد قسم المجتمع العربي في الكلية الأكاديمية تل أبيب يافا مساء يوم أمس الاثنين 21.9 لقاء محوسب عبر الـ-ZOOM مع الطلاب والطالبات من المجتمع العربي المتسجلون لبرنامج السنة التحضيرية الذي تقدمه الكلية خصيصا للمجتمع العربي، والذي تقوم بدورها بتهيئة الطلاب والطالبات للحياة الأكاديمية على أفضل وجه، وتشكل بابا بديلا للدخول للمؤسسات الأكاديمية عوضا عن إمتحان البسيخومتري والذي يُشكل عائقا كبيرا لدى الكثير من الطلاب العرب.

إذ شارك في اللقاء أكثر من 40 طالبا وطالبة من أنحاء البلاد؛ وكانوا بضيافة مدير قسم المجتمع العربي في الكلية ومسؤول قسم التسويق للمجتمع العربي، السيد يوسف أبو واصل، والدكتور رائد صعابنه ممثلا عن كلية علوم الحاسوب، والدكتور سامر حلبي، ممثلا عن كلية علم النفس، وخريح الكلية الطالب روجي خوري. والذين قاموا بدورهم بإعطاء كافة المعلومات حول برنامج السنة التحضيرية، المواضيع التعليمية؛ الخدمات التي توفرها الكلية للطالب العربي تحديدا، إضافة إلى التعرف على فرص مجالات العمل بعد التخرج.

هذا وعبّر الطلاب والطالبات عن مدة أهمية هذا اللقاء، وكم كان ضروريا لهم، وبالذات في هذه الفترة العصيبة التي يمرها جميعنا بسبب التقيدات الصحية. كما وعبّروا عن مدى امتنانه لهذه الفرصة وسعادتهم بوجود تمثيل عربي داخل الكلية الأكاديمية تل أبيب يافا، مما يجعلهن الشعور بالطمأنينة فور انضمامهم إلى صفوف الدراسة مع بداية السنة الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة