الشرطة تحرر مخالفات لإنتهاك انظمة الطوارئ

تاريخ النشر: 22/09/20 | 13:19

وصل الى موقع بقجة بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وجاء فيه ما يلي:” الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء كورونا في إسرائيل: تواصل شرطة اسرائيل عملها في اطار حملة “انتصار المسؤولية” لفرض الاغلاق بالتركيز على انشطة مراقبة وارشاد وتطبيق القانون لمنع التجمهر ولمراقبة المحال التجارية والتأكد من التزام اصحابها بأنظمة الطوارئ، وللتأكد من الإلتزام التقييدات على الحركة واستخدام الكمامة في الحيز العام*

*في اطار الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا، قامت الشرطة يوم امس ، بتحرير 1,974 مخالفة إثر انتهاكات انظمة الطوارئ المختلفة، معظمها اثر الخروج من المنزل ليس لهدف ضروري او مسموح (1035 مخالفة) واثر عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة، (851مخالفة) واثر انتهاك الحجر المنزلي 32 مخالفة*

*في اطار نشاط الشرطة خلال يوم امس 21.9.2029:*

? الشرطة اوقفت ليله امس خمسه مشتبهين بعد ان حاولوا الهرب من قوه شرطية التي امرتهم بالتوقف. السياره توقفت بعد ان وقع حادث طرق ذاتي والركاب الخمسه من سكان مدينة ام الفحم في العشرينات من عمرهم أحيلوا لتلقي العلاج الطبي وهم يعانون من اصابات طفيفة.
مع الانتهاء من تلقي العلاج الطبي أحيل المشتبهين الى التحقيق الذي في نهايته أتخذت اجراءات قانونية ضد سائق السيارة الذي قاد السيارة دون ان يملك رخصة قيادة وبينما تم الغاء رخصة قيادته، اما لمسافري السياره تم تحرير مخالفات على انتهاك الاغلاق الى جانب فرض شروط تقييديه اضافيه عليهم.

? تلقت الشرطة يوم امس بلاغا عن رجال الذين وصلوا الى ميكفية للرجال في مدينه بيتاح تيكفا بشكل منافٍ لانظمه الطوارئ و دتعليمات وزاره الصحه المفتشون قاموا بتحرير مخالفات لمن كان داخل الميكفة ومع خروجهم لاحظ شرطي ان بينهم مكث مصاب بمرض الكورونا الذي انتهك الحجر الصحي ولذلك تم تغريمه بقيمه 5000 شيكل وتم ارغامه على الرجوع الى الحجر المنزلي.

?في اطار نشاط الشرطة في السوق في مدينه الرملة تم ضبط صاحب محل لبيع الملابس فاتحا المحل بشكلٍ منافٍ لانظمه الطوارئ، بعد ان رفض ان يفصح عن هويته اكثر من مره وطلب ان يتم توقيفه هذا وقام بالاخلال بالنظام فاحيل الى الشرطة بهدف تشخيص هويته في نهايه الاجراءات تم حرير مخالفة له.

*هذه الأنشطة ليست سوى جزء صغير من النشاط الذي قامت به شرطة إسرائيل يوم امس في كافة ارجاء الدولة*.

*خلال نشاط الشرطة يوم امس قام افراد الشرطة بزيارة تفقدية لتطبيق التعليمات وانظمة الطوارئ في 2900 محال تجارية وملاهي وقاعات افراح في كافة ارجاء الدولة، حيث تم تغريم 122 محل تجاري اثر خرق انظمة الطوارئ وتم تحرير اكثر من 300 تحذير 217 محل تم تقليص عدد المواطنين هذا وقام افراد الشرطة ب 783 زيارة تفقدية لمصابين بمرض الكورونا و ايضا بزيارة 1,882 مجبري الحجر المنزلي في كافة ارجاء الدولة.*

*شرطة اسرائيل تناشد المواطنين بإستخدام مركز الطوارئ 100 فقط لحالات الطوارئ، اما لتلقي اي معلومة بما فيها عن التعليمات بشأن وباء الكورونا، يمكنكم الاتصال بمركز المعلومات الوطني للشرطة على الرقم 110*، من المفضل ايضاً التحثلن حول التحديثات التي يتم تعديلها على انظمة الطوارئ وايضا التحثلن بجميع المعلومات الصادرة عن وزارة الصحة او في قنوات شبكات التواصل الاجتماعي لشرطة اسرائيل.

*ستواصل شرطة إسرائيل العمل مع السلطات ووكالات تطبيق القانون الأخرى للحد من انتشار فيروس كورونا من أجل ضمان سلامة وصحة الجمهور. شرطة اسرائيل تناشد كافة المواطنين الامتثال لتعليمات وزارة الصحة وانظمة الطوارئ لأن عدم الامتثال لها يمس بالجهود الوطنية لمكافحة تفشي جائحة كورونا وانتشارها في إسرائيل”.

مرفقة صور لنشاط الشرطة – شعبة الاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة