الشرطة تواصل إستعداداتها لفرض الإغلاق

تاريخ النشر: 17/09/20 | 7:40

جاء في بيان صدر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: “في اطار الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا، قامت الشرطة الاربعاء بتحرير 1,401 مخالفة إثر انتهاكات انظمة الطوارئ، معظمها بسبب عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة، ومنها 36 مخالفة اثر انتهاك الحجر المنزلي هذا وتم اجراء 25 جلسة استماع لاصحاب محال الذين خرقوا انظمة الطوارئ مع نهايتهم تم اغلاق 5 محال مدة 20 يوم هذا وتم تحرير 20 انذار
? في ساعات متاخرة من الاربعاء قام افراد الشرطة بنشاط ميداني في قرية كابول الذي تخلل انشطة توعية وارشاد اثر خرق التعليمات بشان مكافحة فيروس كورونا. خلال النشاط تجمهر حشد حول افراد الشرطة والقيت حجارة نحو مركبات الشرطة. اثر ذلك اضطر افراد الشرطة استخدام وسائل لتفريق حشد واعيد النظام الى سابقه تم توقيف مشتبه بالاعتداء الجسدي على افراد الشرطة وتم تحرير مخلافات اثر عدم استخدام الكمامة.
? في اطار نشاط مروحية شرطية لتحديد مكا نتجمهرات غير قانونية تم تلقي بلاغ عن اقامة حفل زفاف بحشود غفيرة في مدينة طمرة. قوات الشرطة التي وصلت الى المكان قامت بالتوضيح للمشاركين انه لا يمكن الاستمرار بالحفل كونه يحتوي على كمية كبيرة من المحتفلين ودون ان يستخدموا الكمامات قسم من الشباب في الحقل قاموا بصد افراد الشرطة في القاعة. في اعقاب ذلك قام افراد الشرطة باستخدام القوة لفض االزفاف كما وتم القاء القبض على مشتبه.
? في اطار انشطة الطواقم الخاصة بمكافحة وباء الكورونا وتطبيق انظمة الطوارئ في وسائل النقل العامة تم تفقد المئات من الحافلات والقطارات وتم تحرير 36 مخالفة للمسافرين اثر انتهاك انظمة الطوارئ.
خلال نشاط الشرطة قام افراد الشرطة بزيارة تفقدية لتطبيق التعليمات وانظمة الطوارئ في 371 محلات عمومية او ملاهي في كافة ارجاء الدولة وفي 104 قاعة افراح و 2092 محل تجاري حيث تم تغريم 154 من اصحاب المحال التجارية اثر خرق انظمة الطوارئ وتم تحرير اكثر من 158 تحذير وب149 محل تم تقليص عدد المواطنين هذا وقام افراد الشرطة ب887 زيارة تفقدية لمصابين بمرض الكورونا و ايضا بزيارة 1438 مجبري الحجر المنزلي في كافة ارجاء الدولة.
شرطة اسرائيل تناشد المواطنين بإستخدام مركز الطوارئ 100 فقط لحالات الطوارئ، اما لتلقي اي معلومة بما فيها عن التعليمات بشأن وباء الكورونا، يمكنكم الاتصال بمركز المعلومات الوطني للشرطة على الرقم 110، من المفضل ايضاً التحثلن حول التحديثات التي يتم تعديلها على انظمة الطوارئ وايضا التحثلن بجميع المعلومات الصادرة عن وزارة الصحة او في قنوات شبكات التواصل الاجتماعي لشرطة اسرائيل.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل مع السلطات ووكالات تطبيق القانون الأخرى للحد من انتشار فيروس كورونا من أجل ضمان سلامة وصحة الجمهور. شرطة اسرائيل تناشد كافة المواطنين الامتثال لتعليمات وزارة الصحة وانظمة الطوارئ لأن عدم الامتثال لها يمس بالجهود الوطنية لمكافحة تفشي جائحة كورونا وانتشارها في إسرائيل.فقط معًا يمكننا ان نتغلب على الوباء “.


صور لنشاط الشرطة في منطقة الجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة