• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أفضل الماسكات للعناية بالشعر المصبوغ بعد انتهاء الصيف

    تؤدي الكثير من العوامل القاسية التي يواجهها الشعر المصبوغ خلال الصيف، خصوصاً أشعة الشمس، الى تلفه وتكسره وتغير لونه، فيصبح ذا مظهر باهت وجاف وخال من اللمعان والحيوية. لذلك، ومع اقتراب انتهاء هذا الفصل، نرصد لك أفضل الماسكات الطبيعية للعناية بالشعر المصبوغ بعد الصيف، فلا تترددي في تحضيرها وتطبيقها.

    ماسك زيت البابونج
    يُعتبر زيت البابونج من أهم الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر المصبوغ، لذلك استفيدي من خصائصه في إعادة الحيوية واللمعان الى شعرك المصبوغ بعد الصيف، من خلال تطبيق زيت البابونج على شعرك بالكامل وفروة رأسك، وتركه لمدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

    ماسك الزبادي
    يعد ماسك الزبادي أحد أهم الماسكات الطبيعية للشعر المصبوغ، فهو يعمل على تغذيته وتعزيز جمال مظهره، ويحد من تقصفه وتكسره. لذلك، قومي بين الحين والآخر بتطبيق الزبادي على شعرك، من الجذور وحتى الأطراف، وتركه لمدة ربع ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالشامبو المناسب وشطفيه بالماء الدافئ.

    ماسك المايونيز والعسل
    يمتلك المايونيز قدرة كبيرة على استعادة لمعان الشعر المصبوغ المتضرر بشكل كبير، بينما يعمل العسل على ترطيب الشعر وجعله ناعماً كالحرير. امزجي نصف كوب من كل من المايونيز والعسل الطبيعي، وحين يصبح المزيج متماسكاً، طبقيه على شعرك، من الجذور وحتى الأطراف، من ثم لفي شعرك بغطاء متخصص واتركيه لمدة ساعتين. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.