• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الرئيس بدحي: كفرقرع حمراء مع إنتظام الدراسة

    مراسل موقع بقجة قام في توثيق مصور ظهر اليوم الاثنين لرئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي فراس بدحي حول فيروس كورونا وإغلاق قرية كفرقرع من مساء الثلاثاء والإعلان عن القرية منطقة حمراء. كما وأعلن رئيس مجلس محلي كفرقرع و بعد التواصل مع وزارة الصحه ووزارة التربيه والتعليم انتظام التعليم في المدارس كالمعتاد. لا يشمل المدارس التى اغلقت بسبب إصابة معلم بالكورونا.

    غد الثلاثاء انتظام الدراسة في جميع مدارس كفرقرع ولن يفرض هذه الليله اغلاق على البلده.

    بعد التواصل مع وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم ، أعلن مجلس محلي كفرقرع عن انتظام الدراسة بحميع مدارس كفرقرع غد الثلاثاء الموافق 08.09.2020 ، ما عدا مدرسة الحكيم الابتدائية وبستان المحبه، علما انه تم تأجيل قرار البت بالاغلاق حتى يوم غد الثلاثاء بعد عقد جلسة المجلس الوزاري المصغر للكورونا ، الذي سيعلن عن قرارته وتعليماته الجديدة.

    تابعوا الفيديو:

    ويأتي قرار مجلس محلي كفرقرع بعد الالتماس الذي قدمه المحامي فراس احمد بدحي على قرار وزارة الصحة حول ادراج بلدة كفرقرع ضمن قائمة البلدات الحمراء ، وقد انتقد بدحي القرار باغلاق جميع المدارس ، والذي اعتبره قرار مجحفا بحق ابناء البلدة ، وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع : ” نحن نؤمن ان القرار حول اغلاق المدارس يجب ان يكون منوطا بيد السلطة المحلية وعلى اساس معطيات رسمية من خلالها يتم اتخاد القرار المناسب اذا كانت هناك حاجة باغلاق المدارس تحسبًا لصحة وسلامة الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية في كل بلدة وبلدة وليس قرار عام لكل البلدات.
    وعلى ضوء الالتماس الذي قدمناه والاتصالات المتواصلة مع الجهات المسؤولة بوزارتي الصحة والتربية والتعليم ، تقرر انتظام الدراسة كالمعتاد في مدارس كفرقرع يوم غد الثلاثاء الموافق 08.09.2020 ، هذا وستقوم وزارة الصحة غدا بالبت بطلب المجلس حول ادراج بلدة كفرقرع ضمن قائمة البلدات الحمراء، وفق خطة ومعادلة بروفيسور جامزو”.

    واختتم رئيس المجلس بالقول : ” مرة اخرى نطالب الجميع بالالتزام الكامل والمسؤول بتعليمات وزارة الصحة من اجل الحفاظ على سلامة وصحة الجميع ونتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل”.
    وهذا وسنستمر باعلام الاخوه المواطنين بكل التطوارات والقرارات التي تخص بلدتنا بعد جلسة المجلس الوزاري للكورونا غدا.

    من ابراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. عنجد صار الوضع مسخره اولادنا ادمروا يا عمي بقدر العرس يتأجل بس مصيره اولادنا ما بتأجل الاولاد خسروا كثير ما صدقنا رجعوا على المدارس مش كل شغله بتحطوا مستقبل الاولاد ….. بدنا نشتغل بدنا نطعم اولادنا ما بصير نطلع على الشغل والاولاد في البيوت الامر كثير صعب لازم وضع حدا للاعراس…الاعراس… حدا قوي مع تدخل البوليس في ذلك ليش هذا الوضع مش موجود في البلادات اليهوديه بس الفوضه عند العرب بطلب من رئيس المجلس العمل على اعاده الطلاب للمدارس راح مستقبلهم شو ذنب الاولاد اشترينا كتب وجهزنا نفسيه الاولاد للرجعوا وبعد اسبوع يقعدوا في البيوت والله حرام ارجوا النشر ام مقهوره جداً على مستقبل اولادها

    2. يعني انا بس بدي افهم شغله واحده
      دائما بتستثنوا مدارس التعليم الخاص
      !!!!!
      طيب انا معلمة بمدرسة تعليم خاص واولادي بالروضه
      وفش روضه
      انا شو اعمل بهالحاله هاي وين اروح فيهم !!!
      خلينا منطقيين بالقرارات اذا سمحتم !
      واحنا كمان معرضين للعدوى بالمدرسه!

    3. الله بعين الكل متضرر اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء برحمتك يا رب العالمين

    4. انتو ليش حاطين احطاط الاعراس
      اغلاق القاعات هو السبب والي معين عرسو من قبل سنة او سنتين شو يعمل انتو بس بدكم تحكو؟؟

    5. مهمي بفكروا يهتموا بطلاب التعليم الخاص على اساس انهم بغدروش يتركوهم بدون رقابه واطار يحميهم بسبب ادراكهم المتدني للامور. Sorry ازا انتي مظلومه كونك معلمه لصفوف معهم تخلف. المطلوب منكم בבקשה מיגון

    6. بس شو عمل المجلس مشان يحد من تفشي الكورونا . غير انو بطلب نحط الكمامات . يجب منع الاعراس والتشديد علي المحلات والمطاعم . الجلس يتعامل مع الكورونا مثل اي شخص بالبلدة . ينتظر الاغلاق .

    7. المجلس عمل الي عليه لكن الناس استهترت بالموضوع عملو اعراس وتعاليل وفرق موسيقيه هاني شوشاري وغيرو الي لازم يوقف الاعراس بس الشرطه أغلب الناس ما بتحافظ على تعليمات وزارة الصحه ومش بس كفرقرع كل الوسط العربي مستهتر للاسف الشديد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.