الإسلامية: الأقصى والإغاثة توزعان أضاحي العيد

تاريخ النشر: 06/08/20 | 6:07

قامت طواقم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ممثلة بجمعيتي الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات والإغاثة 48 ومتطوعون من مدينة القدس، خلال اليومين الثالث والرابع من أيام عيد الأضحى المبارك بتوزيع لحوم الأضاحي على العائلات المستورة في مدينة القدس، وعلى بعض الجمعيات الخيرية التي ترعى العائلات المستورة.
وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين (الإغاثة 48) التي قامت هذا العام بتخصيص جزء من مشروع أضاحي الخير 2020 لمدينة القدس، حيث تم تخصيص 17 أضحية من خراف وعجول، تبرع بها محسنون من الداخل الفلسطيني، وقامت طواقم جمعية الأقصى بتوزيعها على الأهل في مدينة القدس.
د. علي الكتناني رئيس جمعية الإغاثة صرح: “أولًا، نتقدم بعميق شكرنا وتقديرنا لأهلنا المتبرعين في الداخل الفلسطيني الذين أعطوا أروع الأمثلة في العطاء والتضحية لصناعة البسمة والأمل في نفوس أهلنا في الضفة وقطاع غزة والقدس والجنوب التركي. وثانيًا، القدس هي قبلتنا الأولى في الصلاة وهي قبلتنا في العطاء لتمكين أهلنا في القدس في ظل محاولات الاقتلاع والتهجير”.
الشيخ صفوت فريج رئيس جمعية الأقصى قال: “كلنا فخر بكل جمعيات الحركة الإسلامية وعلى رأسها جمعية الإغاثة والأقصى وكل المتطوعين، والقدس لها محل الصدارة في العطاء والانتماء لدى شعبنا الفلسطيني في البلاد، ونحن نسعى لتقديم كل مشروع ومبادرة تهدف إلى تعزيز رباط وصمود أهل القدس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة