وزير العدل بزيارة معايدة بالأضحى بكفرقرع

تاريخ النشر: 02/08/20 | 7:49

قام وزير القضاء نيسانكرن بزيارة معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد كان في استقبال الوزير سماحة القاضي عبد الحكيم سمارة رئيس محكمة الاستئناف الشرعية، وسماحة القاضي الدكتور اياد زحالقة مدير المحاكم الشرعية، والمحامي وليد زحالقة، والمهندس أنس زحالقة ورئيس مجلس كفر قرع المحلي المحامي فراس بدحي ونوابه. وكان برفقة الوزير المحامية سيغال يعقوبي المديرة العامة لوزارة العدل، وسعادة القاضي يرون ليفي رئيس ممثلية القضاة في البلاد ونائبة المديرة العامة لوزارة العدل يردينه تورجمان.

وقد تطرق وزير العدل نيسانكرن في كلمته إلى القضايا الهامة التي يعاني منها الوسط العربي، ومنها قضايا التخطيط والبناء والمسكن، وتفشي ظاهرة العنف، وتطوير البنى التحتية في البلدات العربية. ثم بين الوزير أنه يعمل على إيجاد حلول في هذه القضايا تلبي احتياجات المجتمع العربي وتتوافق والقانون العام. وأبدى الوزير اطلاع واسع على قضايا المجتمع العربي واهتمامه بها، كما أبدى الاهتمام بتوثيق العلاقات بين المجتمع اليهودي والعربي في البلاد، ونبذ التمييز والتفرقة بين المواطنين في الدولة. وفي خاتمة كلمته قدم الوزير تهانيه للمسلمين والدروز في البلاد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جهته رحب سماحة القاضي سمارة رئيس محكمة الاستئناف الشرعية بالضيف، وبتوجهاته نحو المجتمع العربي داعيا إلى العمل لتحقيق هذه التطلعات. كما دعا سماحة القاضي سمارة إلى توثيق التعاون من أجل مواصلة العمل على رفع عمل وأداء المحاكم الشرعية. كما رجب سماحة القاضي الدكتور إياد زحالقة بالوزير والوفد المرافق، وعرض إنجازات المحاكم الشرعية وخططها المستقبلية للتطوير نحو تقديم الخدمات القضائية الأفضل للمسلمين في البلاد.

وتطرق رئيس مجلس كفر قرع المحامي فراس بدحي لقضايا التخطيط والعنف، طالبا العمل المشترك في إيجاد حلول لهذه القضايا. هذا وتقدمت المحامية سيغال يعقوبي المديرة العامة لوزارة العدل بتحياتها وتهنئتها للجميع بمناسبة عيد الأضحى، متعهدة بالعمل على توثيق العلاقات مع المجتمع العربي في كافة المجالات. كما تقدم سعادة القاضي يرون ليفي رئيس ممثلية القضاة المدنيين في البلاد بمباركة جهاز القضاء في البلاد للمسلمين والدروز بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يعود وقد تحسنت الأحوال وعم الخير على الجميع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة