إنتخاب رئيس مجلس الطلاب باعدادية معاوية

تاريخ النشر: 10/10/11 | 9:30

بأجواء سادتها المحبة والتآخي والروح الديمقراطية التي خيمت منذ ساعات هذا الصباح على مدرسة معاوية الاعدادية ,  شارك صباح اليوم الاثنين المئات من طلاب المدرسة في الانتخابات الديمقراطية لاختيار رئيس مجلس الطلاب في المدرسة بعد ان  انطلقت فعاليات الانتخابات منذ ما يقارب الاسبوع حاول خلاله كل مرشح طرح نظرته السياسية والاجتماعية ودوره الفعال من اجل خدمة المدرسة وطاقمها التدريسي والمحاولة لاقناع كم اكبر من الطلاب من اجل التصويت له حيث استطاع في نهاية المطاف الطالب احمد توفيق الفوز برئاسة مجلس الطلاب بعد ان جمع 99 صوت بينما حصلت الطالبة بيان فؤاد على 90 صوت لتصبح نائبة لرئيس مجلس الطلاب.

هذا ولقد اشرف على عملية الاقتراع كل من المربي محمود كيوان والمربي عبد المنعم ابو علو والمربية ازدهار اغبارية حيث قاموا بتنظيم هذه الفعالية الديمقراطية التي اشرف عليها ايضا كل من مدير المدرسة علي اغبارية ونائبيه ماجد محاميد وتامر اغبارية.

وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية اكد ان الطاقم والهيئة التدريسية عملوا بصورة متواصلة منذ فترة زمنية طويلة من اجل غرس روح المحبة والانتماء بين الطلاب والمحاولة لترسيخ روح الديمقراطية ووضعهم بالصورة السياسية المحيطة بهم بالاضافة الى غرس روح التنافس الشريف والحصول على الاصوات بصورة الترغيب والابتعاد عن العنف بحيث ان كل طالب قام بطرح برنامجه الانتخابي منذ فترة وكان لهذا تأثير على روح المنافسة مما يعني غرس المحبة والانتماء ورفع مستوى المدرسة التي تعتبر من المدارس الناجحة في المجالين التربوي والاجتماعي والثقافي ونوه علي اغبارية مدير المدرسة ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المدرسة على مدار السنة من اجل طرح افكار جديدة وتعددية في اختيار الافضل لقيادة المدرسة ومجلس الطلاب فيها حيث شكر الطاقم والهيئة التدريسية وشكر طلاب المدرسة على العطاء والمنافسة الشريفة والديمقراطية.

bukjama5

bukjama5-1

bukjama5-7

bukjama5-10

bukjama5-14

bukjama5-16

bukjama5-18

bukjama5-19

bukjama5-21

bukjama5-23

bukjama5-27

bukjama5-28

bukjama5-31

bukjama5-32

bukjama5-33

bukjama5-35

bukjama5-36

bukjama5-40

bukjama5-41

bukjama5-43

bukjama5-45

bukjama5-47

bukjama5-49

bukjama5-50

bukjama5-51

bukjama5-52

bukjama5-53

bukjama5-54

bukjama5-55

bukjama5-56

‫13 تعليقات

  1. منورين الصور أستاذ زكريا محاميد وأستاذ خالد اغبارية..تحياتي إلكم

  2. مدرسة قمة بكل شيء الى الامام.تحياتي للقائمين على هذه المدرسة

  3. رائع يا استاذ علي لكن ياابومحمد متى يتم انتخاب لجنه اباء الا تستحق هذه المدرسه ان يكون بها من يمثل الاهالي ام ان للاهالي لا يوجد كلمه وانت تعلم جيدا ان وجود الاهالي حولك افضل من هذا الجفاء ثم الى متى سيسير طلاب المدرسه هذه المسافه على الاقدام هل كان هذا عندما كنت في لجنه الاباء انت تعلم جيدا التقصير من قبل المجلس المحلي فمن يحرك ساكنا ثم اني سانشر عبر هذا الموقع كل ما قدمت لجنه الاباء ليعلم الجميع بان المجلس المحلي لم يقدم للمدرسه الا الورق بالعناء وانهي بكل احترام لكل الهيئه التدريسيه مع حفظ الاسماء ولك مني استاذ علي كل الاحترام والتحيات (ابو نزار)

  4. الذي يريد ان يقدم للمدرسة فالباب مفتوح امامه. مع او بدون لجان. كل التقدير للجنة الاباء التي قدمت الكثير ولكل من يريد مساعدة المدارس فيمكنه ذلك. وقبل ثلاث سنوات انتخبت لجنة ولم تجتمع حتى ولو لمرة واحدة!! لا نريد مناصب بل نريد افعال. وان المدرسة لا يمكن ان تكون مسؤولة عن سفر الطلاب!! هناك مجلس محلي واعضاء تم انتخابهم لخدمة بلدهم. يمكن التوجه لهؤلاء الاعضاء وهم بدورهم يقومون بالتوجه للمجلس المحلي. وسفر الطلاب مهم ويساعد المدرسة ويساعد الطلاب سوية. والشيء الاخر هو اننا كمدرسة لا يمكننا ان ننسى فضل اي انسان قدّم للمدرسة وهناك الكثيرررر من الناس الذين قدموا الكثير فنشكرهم جميعاً.

  5. يا اخي يا صاحب الضمير حياك الله لكن اعضاء المجلس نصفهم باعوا البلد والنصف الثاني الله يعينهم لكن لجنه اباء تعمل جيدا بامكانها ان تهز حتى الوزير ليس فقط المجلس المحلي بالله عليك انا اعلم ان المدرسه الاعداديه احسن مدرسه بالمنطقه ويديرها اداره رائعه جدا لكن ارحموا الطلاب يا اخي يد واحده ما بتسفق شو رايك اتا الوحيد بهالبلد الي بطالب بالباصات للطلاب مع عضو واحد من المجلس يا اخي حجتهم المسافه ولك يا رجل بعين السهله المسافه 1كم وعندهم باصات لانه الرئيس منهم من شان الله افهم يا صاحب الضمير ان كان ضميرك حي ثم اكتب اسمك حتى اعطيك اثباتات على الورق وشكرا الك

  6. المدرسة مش مدرسة والوضع فيها مش وضع..كل واحد بهمو حالو..وناسي غيروا..اليوم الي بدعم المدرسة هوي صاحب الاحترام و كلمتو مسموعة..اما الولد المحترم و الاديب ما بينسمع رايو و المشاكل مثل المطر فوق راسو .. شكلها الهيئة التدريسية و المدير مفكر انه اذا بيجوا ولاد على المدرسة من خارج معاوية يعني المدرسة بدها تنجح…بالعكس منتي يا مدير المدرسة انجبرت تجيب معلمين سنة اولى عشان يعلموا عندك ..بكفي انها المدرسة ما فيها غرفة معلمين و قاعدين بتطالبو بلجنة اباء …. بصراحة اذا بدها تكون لجنة اباء المدير بعين اصحاب المال و المتبرعين للمدرسة…و بفكر انه هيك الاشي لمصلحة المدرسة بس الاشي لمصلحته هوي و سمعته خارج معاوية … الله بعين ما في حدا راض بالوضع بس مجبورين نتحمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة