• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إغلاق ملف وفاة إشتياق كناعنة من كفرقرع

    جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي أنّه:”استمرارا البيان الذي صدر يوم امس حول ظروف وفاة سيدة من سكان كفر قرع، تقرر انهاء التحقيق وفق الادلة التي تم جمعها التي تشير الى عدم وجود شبهات جنائية”. وذكرت الشرطة أنها:”فتحت تحقيقًا بعد بلاغ من مركز هيلل يافي الطبي في الخضيرة بخصوص وفاة إحدى سكان كفرقرع في الثلاثينيات من عمرها. في غضون ذلك ، تم تحويل الشابة إلى معهد أبو كبير للطب الشرعي لفحص اسباب الوفاة. وقد ألقت الشرطة هذا المساء القبض على الزوج – البالغ من العمر 39 عامًا من سكان القرية وفقًا لاحتياجات التحقيق، وعند الضرورة – ستعقد جلسة استماع بشأن قضيته في قاعة المحكمة غدًا لتمديد فترة اعتقاله”. الا انه تقرر انهاء التحقيق وفق الادلة التي تم جمعها التي تشير الى عدم وجود شبهات جنائية واطلاق سراح الزوج رأفت كناعنة حيث لا ضلوع له في الموت المأساوي لزوجته.وبحديث مع قريب العائلة يؤكد ” أن المصاب جلل ونزل علينا كالصاعقة وسامح الله كل من أطلق الاشاعات وأصدر الأحكام. همنا الان هو دفن ابنتنا فقيدتنا والتي كانت خير أم وزوجة “.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. انظر ايها المسلم والمسلمة الى الحقيقه وتبين قبل أن ينطق لسانك بالخطأ ويضلل الآخرين ويجرح بعضهم وينتهك الأعراض.
      الى كل الناس التى تحدثت واتهمت وروت القصه بدون علم للحقائق.
      الله اكبر ولكل حسابه

    2. الحمد الله انو ظهر الحق واجا الوقت انه كل واحد حكى كلمه يسكر ثمه،الله يرحمها ويصبر اولادها وزوجها.

    3. قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك:
      سبحان من سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل امتعتنا

    4. الحمد لله.على ظهور الحقيقة .وغفر الله للمرحومه.والصبر لزوجها وذويها.وسامح الله كل من قال كلام ليس بمكانه .انه درس وعبرة الجميع.

    5. رحمها الله واسكنها فسيح جنانه، ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء، الحمد لله على ظهور الحقيقة، الهم الله عائلتها بالصبر والسلوان

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.