• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إنطلاق فعاليات المخيمات الصيفية في كفرقرع

    باجواء من الفرح والنشاط انطلقت فعاليات المخيمات الصيفية المدرسية لطلاب رياض الاطفال والبساتين ، والصفوف الاولى والثانية والثالثة والرابعة ، والذي يستمر حتى 06.08.2020 ، ويتضمن المخيم على
    برنامجاً شيقاً يتضمن أنشطة ترفيهية وتعليمية ، وفق تعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم لضمان صحة وسلامة الطلاب والعاملين والمرشدين بالمخيم.

    وبهدف الاطلاع على سيرورة عمل المخيم قام وفد من المجلس المحلي ووزارة المعارف بزيارة مدرستي المستقبل والحكيم ، وشارك بالزيارة اضافة لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي ، مدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ، ومركزة التفتيش العربي بوزارة المعارف سينا زحالقة ، ليلى كبها مفتشة ادارة المجتمع والشباب ، أزل ملك مفتشة التعليم الابتدائي ، سماهر زيني المفتشة الشمولية للقرية.

    وقام باستقبال الوفد الزائر مركز المخيمات السيد عبد الرحمن مصالحة ، والمديرتين السيدتين منتهى مصاروة ، ومهدية زحالقة.

    وقد اعرب الطاقم الزائر عن سروره واعجابه وتقديره لمستوى البرامج في المخيم ، وتجاوب الطلاب وتفاعلهم الكبير.

    واثنت السيدة سينا زحالقة نيابة عن طاقم المفتشين على عمل طاقم المجلس المحلي بالتخطيط للمخيم والطواقم المدرسية على تنفيذ العمل وقالت :” ان مجلس ومدارس كفر قرع دائما بالريادة والمقدمة في مجال التعليم المنهجي ولا منهجي”.

    كما وقام مدير لواء حيفا بوزارة المعارف السيد ساعر هرئيل بمكالمة رئيس المجلس المحامي فراس بدحي وشكره على انه يتابع عمل المخيمات عن قرب وعلى زيارته وتشجيعه للطواقم المدرسية والطلاب.

    السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف قدم تحيته وشكره العميق باسم ادارة المجلس وقسم المعارف للسواعد الفاعلة من مربيات ومربّيين على عطائهم الوافر بتقديم برنامج حافل ونوعي لرسم الابتسامة على وجوه الطلاب ، كما وناشد عثامنة اهالي الطلاب بإرسال ابنائهم الطلبة للمشاركة بالمخيم للاستفادة والتمتع بالبرامج النوتية مؤكدا ان المجلس المحلي قام ببناء برنامج وفق تعلمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وطاقم العاملين في المخيم.

    من ابراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. استهتار من المجلس والمعلمات، قبل المخيمات لازم عملوا فحص الكورونا للاطمئنان مش بس اذا في عوارض وخراريف فاضيه والله اعلم منين جايات المعلمات ..أجت على الاولاد يا حرام وحسبي الله فيكم
      ارجو النشر لو سمحتوا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.