الاستعداد على قدم وساق لبطولة الأذكياء القطريّة

تاريخ النشر: 23/04/14 | 19:00

تجري هذه الأيام في معهد الأذكياء بام الفحم  وضع اللمسات الأخيرة والاستعدادات لبطولة الأذكياء القطرية – الاذكيادة 7 على التوالي والمتميّزة بكونها الأولى التي تتيح الفرصة لخوض منافسة نزيهة بين الطلاب الأوائل والمتميّزين من الصف الثاني حتى الصف الثامن قطريًّا، وتضمّ اهمّ المواضيع المدرسيّة التفكيريّة: التفكير الكمّي والرياضيات والتفكير الكلامي واللغة العربية – لغة الام.
هذا ويحصل الطالب على كراسة تمرّن شاملة تضمّ أسئلة وتمارين في مواضيع التفكير الكمي والكلامي معروضة بطرق حديثة كلّيًا وتكشف الطالب على نوع جديد من الأسئلة والتمارين بالإضافة لما تمزجه هذه الأسئلة بين كلماتها من طرق لتنمية وتطوير طرق التفكير. ناهيكَ عن كون الاختبار في طريقته وبُنيته يؤهل الطالب للتأقلم مع ضغط الوقت وحل 90 سؤال خلال 90 دقيقة بالإضافة لاتخاذ قرارات هامة ومؤثرة بشكل مباشر على علامته خلال وقت محدود جدًا مما يساعد الطالب منذ الصغر على تنمية القدرة على اتخاذ القرارات المهمة في وقت محدد.
الاذكيادة 7 – موسمٌ يتكرر، ولقاءٌ يتجدد، وهي مصدر فخر للأهل بأبنائهم المشاركين ومصدر اعتزاز للمدرسة  بطلابهم المساهمين في إنجاح هذا المشروع المميز. لذلك، فقد فاننا بذلك نتيح الفرصة للمراجعة وتثبيت المعلومات عند الجادِّين من الطلاب، بالإضافة لاضفاء لحظاتُ ترفيهيّة واثراء، وأيام اجتهاد، لكل المعنيِّين بها ابتداءً من الطالبِ، الأسرة، طاقم المعلمين والادارة؛ فعليها يتوقَّف ثمرةُ المجهود, وحصاد العام، يبدي الطالب فيها حصيلته، ويظهر حقيقة ما اكتسبه منذ بداية السنة التعليمية.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة