• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الإسلامية تلتقي السفير الأردني وبحث قضايا الأقصى وصفقة القرن والطلاب

    التقى، اليوم الخميس، نواب القائمة العربية الموحدة / الحركة الإسلامية: د. منصور عباس، وليد طه، سعيد الخرومي وإيمان ياسين خطيب، بسفير المملكة الأردنية الهاشمية في تل أبيب، الدكتور غسان المجالي، ونائبه السيد محمد حميد، في مكتب السفير في تل أبيب.
    واستعرض نواب الحركة الإسلامية مع سعادة السفير التطورات السياسية الإقليمية، وأبرزها صفقة القرن ونوايا إسرائيل ضم مناطق فلسطينية، والموقف الأردني الرافض للصفقة ولسياسة الضم والتي عبر عنها في أكثر من مناسبة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
    وعبّر نواب الحركة عن شكرهم ومساندتهم للموقف الأردني الحازم ضد سياسات الضم والداعم للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني.
    كما شدد النواب على أهمية الوصاية الأردنية على الأوقاف وعلى المسجد الأقصى المبارك، وأهمية تعزيزها، خاصة في ظل الإجراءات الاحتلالية التعسفية التي تمارسها إسرائيل بحق المصلين وقرارات الإبعاد بحق العديد منهم والتي ازدادت وتيرتها في الأشهر الأخيرة.
    كما ركز النواب في حديثهم مع سعادة السفير ونائبه على قضايا التعليم والتحديات التي يواجهها طلاب الداخل الذين يدرسون في الأردن بعد انتشار وباء الكورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الأردنية للحدّ من انتشار الوباء. حيث استعرض السفير أمام النواب الترتيبات الخاصة بالطلاب الذين يحتاجون للعودة إلى المملكة من أجل إتمام ساعات التطبيق، وخاصة الطلاب الذين هم في مراحل التعليم الأخيرة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.