دهس شاب من اللقية على شارع رقم 6 قرب مفرق عيرون

تاريخ النشر: 23/06/20 | 20:46

توفي مساء الثلاثاء، الشاب عمار شحدة أبو عايش، ابن بلدة اللقية في النقب، متأثرا بجراحه الخطيرة التي اصيب بها بحادث دهس على شارع 6 قرب منطقة وادي عارة، حيث تم نقله للعلاج في مستشفى رمبام. وهناك اقر وفاته.والمرحوم هو معلم بمدرسة الفاروق ببلدة كسيفة في النقب، في الـ37 من عمره.

أفاد مراسب موقع بقجة عن وقوع حادث طرق تخلله دهس شاب (35 عامًا)، من قِبل سيارة ، على شارع رقم 6 قرب مفرق عين توت، مما أسفر عن إصابته بجراح خطيرة، وعليه وصل طاقم طبي الى مكان الحادث وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم تم إستدعاء طائرة عامودية تابعة للمركز الطبي لنقل المصاب إلى المشفى” .

ووصل الى موقع بقجة، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: “الشرطة تحقق في ملابسات حادث طرق على الطريق السريع رقم 6 وإصابة شخص بجروح خطيرة. شرع خبراء حوادث الطرق بالتحقيق في ملابسات حادث طرق بالقرب من مفترق عين توت على الطريق السريع رقم 6 نحو الجنوب. خلال التحقيق الأولي تبين سائق المركبة البالغ (35 عامًا) من سكان اللقية خرج من مركبته التي ركنها على جانب الطريق وصدمته مركبة أخرى مرت في المكان. مروحية التابعة للطاقم الطبي قامت بنقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مشفى رمبام، هذا، وتمت إحالة سائق المركبة المشتبه (32 عامًا) من سكان منطقة المركز إلى التحقيق في مكان الحادث”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة