عرض مسرحية “كريز” في قرية كفربرا لمكافحة المخدرات والكحول

تاريخ النشر: 23/04/14 | 12:16

بداية لبرامج وفعاليات السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في قرية كفربرا تم عرض مسرحية “كريز” لطلاب المدارس الثانوية في القرية في المركز الجماهيري.
بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في كفربرا، اسعد العبرة تم الاسبوع الماضي عرض مسرحية “كريز” تقدمة مسرح الجوال ومن إخراج عادل أبو ريا والممثل بيان عنتر، لطلاب المدارس الثانوية في القرية حيث حضر عشرات الطلاب للمشاركة.
المسرحية تروي قصة شاب وقع في عالم المخدرات، تاثير المخدرات التي ظهرت عليه، رأي المجتمع به كمتعاطي للمخدرات والوقوع ضحية إدمان المخدرات التي نهاية طريقها ظلام مُعتم لوحده دون عائلة وأصدقاء سوى أصدقاء السوء الذين يزيدون من حالته سوءا ودمارا لتنتهي حياته بعيدا عن الحياة التي كان يتمناها.
اسعد العبرة، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في كفربرا :” ما هذه الا بداية الطريق ونعد اهلنا وابناء قريتنا على العمل بكافة الطرق من اجل قرية خالية من ظاهرة المخدرات والكحول والتي بامكانها ان تدمر مجتمع باكمله. الهدف من هذا العرض هو توعية ابناء الشبيبة لمخاطر المخدرات والكحول والابتعاد عن طريق الإدمان والعيش بحياة يملئها روح التفاؤل والهناء”.

msr7ih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة