• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إرتفاع كبير في عدد الإصابات بالكورونا بالبلاد

    سجل اليوم الجمعة ارتفاعاً كبيراً في عدد مصابي فيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة الماضية. وأفات وزارة الصحة الإسرائيلية بتسجيل 115 مصاباً جديداً بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية معظمهم من مدينة القدس وكسيفة بالجنوب . كما واعلن عن إصابة 78 شخصا بفيرس كورونا في مدرسة في القدس، بينهم 60 مصاباً تم تسجيلهم اليوم.وبذلك يرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس إلى 16.987 بينهم 39 بحالة خطيرة، والوفيات 284.وأكدت وزارة الصحة أن سبب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس (كورونا) هو عدم التزام الجمهور بتعليمات الوزارة.وقالت: “إننا نشهد زيادة كبيرة في معدلات الإصابة خاصة في المدارس، لسوء الحظ، لا يزال المرض موجودًا هنا، فلا الحرارة ولا الرطوبة جعلته يختفي، وبالتالي فإن الإجراءات ستبقى سارية وقد نضطر لإغلاق المؤسسات التعليمية من جديد”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. من الاول حذروا انه في موجة كورونا جديده بس محدا صدق الموضوع وهاي بدا ينتشر من جديد وكانت قرصه من ربنا للكره الارضيه بس للاسف الحياه رجعت زي قبل وخاصه المدارس مستعجلين عليهم يوخذوا الدكتوراه بشههههر فرجعوهم .
      والمساجد رجعت فتحت وفوشطه اثنين ثلاث لابسين كمامات والباقي ما شاء الله عنهم بدووون ولا حتى الامام لابس كمامه

      1. وما هو دليلك على “قرصة ربنا”؟! الجواب ليس لديك دليل بل هو تكهن. كذب المنجمون ولو صدقوا.
        اما عن الكمامات فهي لا تمنع انتقال العدوى وليس هناك حاجه لها .

    2. يا غير معروف لو الكمامات ملهاش اهميه كان من اول ماظهر الڤيروس مشددوش عليها اما بالنسبه لقرصة ربنا القصد من كثر القتل والطخ والمحرمات ولباس البنات الغير محتشم ويلي كل ما باله الوضع للاسوأ .. الڤيروس دب بكل الكره الارضيه وسكروا كل اشي خاصه والاهم المساجد وجاي تقول شو قرصة ربنا .. قول الحمد لله على كل حال واكيد من جوابك بتحطش كمامات ولا ملتزم بالتعليمات الي مش انا قررتها والله يحمانا منلتقيش بواحد مستهتر بالوضع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.