• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    موجة حرائق تضرب البلاد في جسر الزرقاء،كفرقرع وبرطعة

    أفادت سلطة الانقاذ والاطفاء عن سلسة حرائق قد اندلعت في البلاد، من بينها بلدتي جسر الزرقاء،كفرقرع وبرطعة ويأتي ذلك نتيجة لإرتفاع درجات الحرارة بالأيام الأخير وموجة الحر الشديد التي تسود البلاد.
    وقي بيان صادر، وصل موقع بقجة عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، جاء ما يلي: “تعمل طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد حريق شبّ في مبنى ببلدة جسر الزرقاء. لدى وصول الطواقم تبين أن الحديث يدور حول مخزن وقد شبت عليه النيران بالكامل، كما انتشرت النيران ووصلت الى مبنى اخر قريب من شارع رقم 2. رجال الاطفاء والانقاذ يعملون على اخماد النيران واخراج الدخان من المكان.”

    اندلاع حريق في حرش قرب برطعة
    – بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:تعمل طواقم إطفاء وإنقاذ على اخماد حريق شبّ في احراش بمنطقة برطعة، علما أن الحديث يدور حول عدة نقاط للنار.
    رجال الإطفاء وصلوا الى المكان برفقة ممثلي كيرين كييمت وبدأوا بأعمال اخماد النيران.

    ووصل من الإطفاء والإنقاذ بيان أخر يفيد عن اندلاع حريق في منطقة مفتوحة قريبة من بلدة كفرقرع.

    وقال البيان: “رجال الإطفاء وصلوا الى المكان واشاروا الى أن الحديث يدور حول حريق اندلع بمنطقة أشواك على مساحة كبيرة، وقد باشروا اعمال اخماد النيران. طواقم معززة من الاطفاء والانقاذ وصلت الى مناطق الحرائق قرب برطعة وقرب كفرقرع، الى جانب عمل طائرات الاطفاء في المكانين.”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.