“السيتيزنز” للتعويض من بوابة وست بروميتش

تاريخ النشر: 21/04/14 | 15:00

يستقبل مانشستر سيتي ضيفه وست بروميتش في ختام منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين.
على استاد الاتحاد يبحث وصيف بطل الموسم الماضي ” السيتيزنز” الثالث عن التعويض قدر الإمكان بعد تعثره أمام سندرلاند (2-2) في مباراة مؤجلة ليفقد منطقياً فرصة الصدارة، اذ يبتعد بفارق 9 نقاط عن ليفربول (80 نقطة)، في حين يحتل وست بروميتش المركز السادس عشر بـ 33 نقطة.
رأى مدرب سيتي مانويل بليغريني أن التعادل مع سندرلاند كان “مخيباً للآمال” وقال: “نحن نسعى دائماً للفوز، ولكني قلت سابقاً أن اللعب ضد فريق مهدد بالهبوط مع اقتراب نهاية الموسم ليست مهمة سهلة، مثلما حصل مع إيفرتون عندما خسر أمام كريستال بلاس (3-2)”.
وأضاف: “قاتل سندرلاند على كل كرة لأجل كسب المزيد من النقاط، أتمنى أن نكون بمثل الحماس والشدة ومتابعة باقي المباريات بهذه المستوى المرتفع، الأداء في كل مباراة مهم للغاية، أتمنى أن نطور أداءنا للفوز على وست بروميتش”.
ويعاني بليغريني من كثرة الغيابات في فريقه، إذ يستمر غياب ثلاثي خط الوسط، الإيفواري يايا توريه لإصابته في الفخذ، والإسبانيين دافيد سيلفا وخيسوس نافاس (في الكاحل).
ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز سيتي 3-2.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة