اطلاق رصاص باتجاه مقر الجبهة في سخنين

تاريخ النشر: 04/04/20 | 8:10

اقدم مجهولون، منتصف الليلة، على اطلاق وابل من الرصاص باتجاه مقر حزب الجبهة في سخنين والواقع على الشارع الرئيسي مقابل مقبرة الشهداء، حيث قام اشخاص يستقلون سيارة مسرعة باطلاق الرصاصات باتجاه مدخل المقر ومن ثم فرّوا هاربين من المكان .
دورها وصلت قوات من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث الذي لم تعرف خلفيته حتى الان. يذكر ان الحادث سبب حالة من الهلع للاهالي الذين يقطنون الحي .

وجاء في بيان من الحزب الشيوعي:” يدين الحزب الشيوعي والجبهة الجريمة الجبانة التي أقدم عليها خفافيش الظلام عند منتصف الليل بإطلاق النار على نادي الجبهة في مدينة سخنين.وجاء هذا العدوان الآثم والرفاق يعدّون الطرود الغذائية في إطار حملة التكافل بين أبناء البلد الواحد.إن سخنين القلعة الوطنية الشامخة، السخية والسباقة إلى النضال والخير وتجسيد معاني الشهامة، ستظل أقوى من الفتن وستواصل تشكيل نموذج حي للبلد المتآخي المكافح.إننا ندعو أهلنا في سخنين وفي كل مكان إلى مزيد من اليقظة والمسؤولية، الآن بالذات في ظل أزمة الكورونا، والتي نحن في أمسّ الحاجة فيها للحفاظ على وحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي لتخطي هذه الأزمة بكل أبعادها الصحية والاجتماعية والاقتصادية، والتي تزداد قسوةً بسبب سياسات التمييز الحكومية.ونطالب الشرطة بالكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة دون تلكؤ”.

تعقيب على حادثة إطلاق النار على مقر الجبهة في سخنين

إننا في حزب الوفاء والإصلاح نستنكرحادثة إطلاق النار على مقر الجبهة في سخنين ليلة السبت الأخير.

ومما يزيد الاستهجان هو الإقدام على هذا العمل الشاذ والمستغرَب بالذات في هذه الأيام التي نواجه فيها جميعًا وباء الكورونا، ونحن جميعًا دون استثناء بحاجة إلى كل خطوة بنّاءة ولو كلمة من شأنها أن تخفف عن أهلنا ما هم فيه وتقدم للعمل الوحدوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة