مجلس كفرقرع يوزع المئات من وجبات الطعام الجاهزة على المسنين

تاريخ النشر: 01/04/20 | 20:36

يعمل مجلس محلي كفرقرع وبالتعاون مع وزارة الرفاه الاجتماعي وباشراف قسم الخدمات الاجتماعية بالمجلس المحلي على توزيع المئات من وجبات الطعام الجاهزة على المسنين في قرية كفرقرع، وذلك دعما لهذه الفئة من المجتمع الذين بحاجة للوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة للتعامل مع أزمة وباء الكورونا.
وعملت إدارة المجلس المحلي وبالتعاون مع مختلف اقسام المجلس المحلي والجهات الفاعلة على تجنيد العشرات من موظفي المجلس والمتطوعين الذين يعملون على توزيع الوجبات الى بيوت المسنين.

اعتدال مصاروة مديرة قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس محلي كفرقرع قالت: “في ظل هذه الظروف الصعبة بسبب وباء الكورونا وبتوجيهات مباشرة من رئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي نقوم بعدة خطوات مهمة ومشاريع متفرعة لمساعدة سكان كفرقرع, ومن ابرز هذه الخطوات تجنيد جميع أقسام المجلس للتواصل مع الجمهور عبر أرقام التلفونات الطارئة، والانتقال من العمل المكتبي الى العمل الديجيتالي عبر الفيسبوك وموقع الانترنت”.

وأختتم اعتدال مصاروة بالقول :” إضافة الى توزيع الوجبات الغذائية للمسنين فان المجلس المحلي بصدد تنفيذ مجموعة من المشاريع الداعمة لا سيما للعائلات المحتاجة , والأطفال في ضائقة , ومختلف شرائح المجتمع , بما في ذلك رزم العاب ورزم تعليمية سيتم توزيعها مع نهاية هذه الأسبوع”.

من إبراهيم ابوعطا

 

 

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة