تناقل إشاعة عن وجود مريض كورونا بكفرقرع

تاريخ النشر: 18/03/20 | 22:08

أدى قيام طواقم الإسعاف التي حضرت لبلدة كفرقرع ظهر الثلاثاء من أجل نقل مريض من البيت للمستشفى الى تناقل أقاويل عن وجود مريض بالكورونا خاصة وان طاقم الاسعاف وحسب تعليمات وزارة الصحة قد تحصن باللباس الخاص بمكافحة الكورونا . وفي حديث لمراسلنا مع قريب المريض “الإسم محفوظ عند هيئة التحرير ” قال : ” لقد حضرت طواقم الاسعاف لنقل قريبنا الذي يعاني من مشكلة صحية لا دخل لها بمرض الكورونا الا ان الطاقم كان يلبس ملابس خاصة مما ادى الى تصوير الطاقم من قبل احد الجيران وتناقل الاشاعة عن وجود مريض بالكورونا بالمكان . نحن نستنكر تناقل الإشاعة وانتشار الصورة “.

‫3 تعليقات

  1. عيب عليكم يا ناس. صار هسا المرض “عيب” و-“إشاعة”؟ ولّا صار اذا واحد غلط وتنفّس هواء غير نقي صار يعتبر مجرم؟ الكورونا يا حلوين بصير لكل واحد تنفّس بالمكان والوقت الخطاء. فعيب عليكم ان تنسبوا من لم يحالفهم الحظ، وتنفّسوا بلا تبرير، الى الاجرام والعيب ويكأنّهم اجرموا بحق الله وحقّ انفسهم.

    العيب الحقيقي على الناس التي لا تتقي ربنا، ببنات يمشين في الشارع كاسيات عاريات، بشباب مستهتر “يفحط” بالسيارات في الشارع، بشباب يسهر على الارجيلة ويمسي على الشيشة، بشباب يبيع ويستعمل المخدرات والسلاح، هذا هو عين العيب، وهذا وللأسف مستشري في هذه البلد (كما باقي بلدان العرب).

  2. يا ناس ارجعو لربكم اتقوا الله هاد بلاء استغفزو .. بلاش نقول انو صور وانو نشر كل انسان بهاد الوضع الي احنا في لانو بخوف والواحد فينا بخاف على عيلتو … اذا على هلوضع الي صور ويلي نشر بدهم عدم هيك بضلش حدا بدنيا … فلذالك خدو الاشي على محمل الجد وبلاش نوخذ على حالنا
    الوضع بخوف كثير الله يستر من الجاي
    خلينا نستغفر ونستدعي ربنا يرفع عنا البلاء …
    وان شاء الله ربنا ببعد عنا كل أذى وعن قريتنا الحبيبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة