شرطة بئر السبع تعتقل شابا فر من مستشفى بالشمال بعد الاشتباه بحمله لفيروس الكورونا

تاريخ النشر: 17/03/20 | 13:20

اعتقلت شرطة بئر السبع، الليلة الماضي، شابا فرّ من الحجر الصحي في منطقة الشمال، وصعد إلى القطار المتوجه إلى مدينة بئر السبع، بعد الاشتباه به بحمله لفيروس الكورونا.

وكانت الشرطة تلقت بلاغا عن مريض يشتبه في فراره من غرفة الطوارئ في مستشفى في الشمال، وهو في طريقه إلى بئر السبع عبر القطار. وفور استلام التقرير، اتصل ضباط الشرطة بإدارة القطارات وتم إيقاف القطار بناء على تعليماتهم في محطة جامعة بئر السبع.

وقد تم استدعاء الشرطة إلى المكان، بعد أن تحصنوا بمعدات واقية مخصصة، وتم فحص القطار حتى تم العثور على المشتبه به. وقد قام رجال الشرطة بتوقيف المشتبه به، وإبعاد الجمهور وإغلاق الطريق على المدنيين، وتم نقله لمزيد من العلاج والفحص في مستشفى سوروكا بئر السبع.

وتطالب الشرطة الإسرائيلية الجمهور بأسره باتباع تعليمات وزارة الصحة، لافتة إلى أنّ عدم اتباع النظم والأوامر سيقوم بتخريب المجهود العام في مكافحة تفشي المرض وانتشاره في إسرائيل، هذا إلى جانب استمرار تطبيق القانون وحفظ النظام.
وأعلنت أنها ستواصل جهودها بتطبيق المبادئ التوجيهية لوزارة الصحة لمنع انتشار فيروس كورونا، من خلال النشاطات في الحيز العام، والمحلات التجارية وفي كل مكان آخر، كل ذلك بهدف الحفاظ على الصحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة