حالة تأهب ليلة الغفران بكفرقرع ووادي عارة

تاريخ النشر: 07/10/11 | 12:48

في أعقاب دخول عيد الغفران للشعب اليهودي مساء اليوم الجمعة تشهد منطقة وادي عارة حالة تأهب قصوى من قبل رجال الشرطة وقوات الدفاع المدني، حيث يتواجد في مداخل القرى والمدن العربية وخاصة مداخل عارة وعرعرة وكفرقرع, مئات من رجال الشرطة بهدف الحفاظ على الأمن وضبط النظام، لمنع استغلال عيد الغفران للقيام بمسابقات سيارات ما بين السائقين كما حدث في السنوات الماضية, حيث تقوم الشرطة هذه ألأثناء بتحرير عدة مخالفات لعدد من السائقين.

ووصلنا من مراسل موقع بقجة بأن قرية عرعرة خاصة تشهد وجوداً مكثفا من رجال الشرطة وذلك لمحاولة قيام بعض من السائقين الشباب بحركات استفزازية على الشارع مما زاد الوضع توترا، والتشديد على فحص السيارات المارة في المنطقة.

أما في قرية كفرقرع فتتواجد القوات بكثافة بالقرب من تجمعات مكثفة للشبيبة عند مكتب الترخيص في الشارع الداخل للبلدة وكأن الجميع ” بلعبة القط والفار” . وذكر مراسلنا ان بعض قوات الشرطة قد دخلت قبل قليل في التاسعة من مساء الليلة القرية وتجولت بشوارعها الداخلية بحثاً عن مصدر إطلاق نيران ومفرقعات.

‫5 تعليقات

  1. يجب الضرب بيد من حديد كل مخالف للقانون وكل حا مل للسلا ح وكل مستخف بمشاعر الناس
    فلا يجوز لا أخلاق ولا شرعاً ان نتحول الى اسرى لزمره من المشاغبين تجول القريه ليلا ونهار ازعاج تقحيط مكبرات صوت للسيارات مع أغاني اتحدى احد منهم يفهم منها شي
    شباب يتسكع بكل زاويه مظلمه في القريه كفي كفي اين الأهل اين الخوف من الله واني أدعو الله لهم بالهدايه وادعو بالعقاب لمن تمادي
    والله مولانا 

  2. شو شباب بدكم تعملوا مثل الي قطع رمزور احمر مجاقره في البوليس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة