كرامة والقومي يتوجون نشاطاتهم باجتماع هام في سخنين

تاريخ النشر: 18/02/20 | 8:24

عقد تحالف كرامة ومساواة والقومي العربي اجتماعاً السبت في مدينة سخنين شارك فيه قيادة التحالف بينهم الاستاذ محمد حسن كنعان والإعلامي محمد السيد وعدد من النشطاء وكوادر التحالف.
واستمع الحضور لكلمات من قيادة التحالف حول آخر المستجدات على الساحة السياسية والاستعدادات للإنتخابات التي ستجري يوم الثاني من آذار القادم.
وقال الاستاذ محمد حسن كنعان نحن اليوم في هذا اللقاء نتوج نشاطاتنا وفعالياتنا ونتوقف عند النقاط الهامة وكيفية الاستمرار في عملنا لإنجاح القائمة المشتركة بصيفتنا المركب الخامس لها وفق الاتفاق الذي ابرم مع مركباتها في منزل وكيل القائمة المشتركة منصور دهامشة، وإننا ايها الاخوة والاخوات يجب ان نبدأ في مرحلة جديدة من العمل مع بدء لعد التنازلي ليوم الإنتخابات.
وأضاف كنعان نحن وحزب كرامة ومساواة تحالفنا معاً لخوض الإنتخابات في قائمة واحدة ثم إنسحبنا وإنضممنا للقائمة المشتركة، وبعد إنتهاء الإنتخابات سنبدأ بتشكيل لجنة خاصة من الحزبين للتوصل لإتفاق يدمج بينهما في حزب واحد.
الاعلامي محمد السيد رئيس حزب كرامة ومساواة قال إن الإتفاق المشرف مع إخواننا في القائمة المشتركة يجب ان يترجم بتكثيف العمل خلال الايام القليلة القادمة للوصول الى اكبر تمثيل عربي يتجاوز التمثيل الحالي من أجل التصدي لصفقة القرن والمخططات التي تحاك ضدنا، وشدد على ضرورة العمل المشترك مع الإخوة مركبات القائمة المشتركة الاخرى.
هذا وإستمع الحضور لمداخلات من عدد من النشطاء الميدانيين والقياديين في التحالف ركزت على تكثيف الجهود في هذه المرحلة مع الحفاظ على تحالف كرامة والقومي وصولآ الى الاندماج من اجل وحدة الصف ومواجهة التشتت نظرآ للتحديات التي تواجهنا.
ممثلو الشبيبة والمرأة ركزوا على تفعيل دور الطلبة وتعزيز مكانتهم القيادية وتمكين المرأة من أخذ دورها في مفاصل العمل السياسي.
وتناول الحضور مسألة الهجوم الذي يكتسح الشارع العربي من الأحزاب الصهيونية وحذروا من التساوق مع الوعودات الكاذبة التي تطلقها هذه الأحزاب معتبرين الرد عليها هو بالوحدة واخراج الجماهير للتصويت بكثافة للقائمة المشتركة ، واستنكروا التصريحات الصادرة عن قادة حزب ازرق ابيض ضد قيادة الجماهير العربية ، وطالبوا بالوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يحاول الغاء وشطب شرعيتنا.
وحيا التحالف النائبة هبة يزبك على موقفها الذي انتهى بإلغاء شطبها من الترشح للكنيست ، كما حيا النواب العرب على وقوفهم الى جانب يزبك في نضالها.
واستنكر الحكم الجائر بحق الشيخ رائد صلاح معتبراً إياه ملاحقة سياسية .
ودعا التحالف الى فتح لجنة المتابعة أبوابها لممثلي جماهيرنا بما في ذلك ضم حزب كرامة ومساواة اليها.
وفي نهاية الاجتماع تم تكليف رئيسي التحالف لمواصلة التنسيق مع القائمة المشتركة خلال الساعات المقبلة من اجل ان تأخذ الكوادر موقعها يوم الإنتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة