كفر قاسم موحدة خلف ابنها الأستاذ النائب وليد طه والقائمة المشتركة

تاريخ النشر: 09/02/20 | 7:00

في مشهد من مشاهد الالتفاف والاحتضان للقائمة المشتركة، استقبل الأستاذ النائب وليد طه في بيته مساء يوم السبت 8/2/2020 رئيس ونواب وأعضاء بلدية كفر قاسم وقيادات قسماوية.

حيث شارك في الزيارة كل من رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير ونوابه وأعضاء البلدية من كل العائلات وقيادات الحركة الاسلامية وشخصيات فاعلة من المجتمع القسماوي.

جاءت الزيارة استعدادا لجولة الانتخابات القريبة والهامة جدا في هذا التوقيت الدقيق والمعقد من تاريخ مجتمعنا وشعبنا خاصة بعد اعلان صفقة القرن وبنودها المذلة لشعبنا الفلسطيني ولمجتمعنا العربي.

من جانبه شكر الأستاذ النائب وليد طه القيادات المحلية على دعمها الكبير واحتضانها للقائمة المشتركة، وأكد أنها الخيار الوحيد لأبناء مجتمعنا لانها تعبر بحق عن نبض المواطن العربي في كافة القضايا.

وقال الاستاذ النائب وليد طه خلاب حديثه مع القيادات المحلية في كفر قاسم: ” مجتمعنا العربي في الجليل والمثلث ومدن الساحل والنقب لن تنطلي عليه الشعارات الكاذبة والفارغة من أي مضمون للأحزاب الصهيونية التي أدارت ظهرها لقضايا مجتمعنا وشعبنا وأثبتت دعمها للقوانين العنصرية ، وأن المشتركة هي الصوت العربي الوحيد الذي يتحدث باسم العرب وهمومهم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة