رداء الملكات

تاريخ النشر: 19/04/14 | 17:51

بقلم: محمود عبد السلام ياسين

اختي الكريمة هل سمعت برداء الملكات؟ هل حاولت التعرف على ما يميزه عن غيره.. انه الحجاب رداء الستر والحياء والإيمان، رداء ترغبه كل عفيفة وتسعى إليه كل كريمة. رداء الملكات.. رداء الفطرة كما قال تعالى: (فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ) “الروم: 30 “.
رداء الملكات.. رداء الحفظ والصون عن أعين الناظرين ونزعات الشياطين كما قل تعالى: (ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ) “ الأحزاب: 59”.
رداء الملكات.. هو رداء المؤمنات الصالحات الصادقات كما قال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا) “ الأحزاب: 59 “. رداء الملكات.. رداء الطهر كما قال تعالى: (ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ) “ الأحزاب: 53 “.
اختي الملكة.. اعلمي انه ما من ملكة إلا ولها اعداء، يكيدون لها بالليل والنهار لينغصوا عليها حياتها، ويشتتوا مملكتها، ويذهبوا بعفتها، ثم يرموا بها إلى الهاوية ؛ هؤلاء الأعداء يخططون على مر العصور لغزوك والقضاء على ملكك وعفتك، يحاولون جاهداً تشويه صورة الحجاب ويزعمون أنه سبب تخلف المرأة، وأنه تقييد لحريتها، ويشجعونها على التبرج والسفور بدعوى أن ذلك دليل التحرر والتحضر، فاحذري اختي أن تنخدعي بمثل هذا الكلام، وكوني معتزة بدينك متمسكة بحجابك، وتأكدي أن الحجاب أسمى من ذلك بكثير، وأنه اولاً وقبل كل شيء عبادة لله سبحانه وتعالى وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم، وليس مجرد عبادة أملتها ظروف الحياة.. ولا تراث يميز المجتمعات، وإنما هو عبادة يتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، فلا يجب أن تهزها عاصفة التيارات ولا يزحزحها صراع الحضارات لأنها جزء لا يتجزء من الدين.
ولا بد لك اختي أن تتصدي لهذا الغزو الغاشم، وتعدي العدة للقضاء على كيد الأعداء وصدهم عن مملكتك العامرة بالطهر والعفاف.

images

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة