تحالف كرامة والقومي: لن تستطيع مؤامرة القرن تقطيع جسدنا الواحد

تاريخ النشر: 02/02/20 | 9:48

شارك تحالف كرامة ومساواة والقومي العربي اليوم في المسيرة التي انطلقت من وسط مدينة باقة الغربية ، تعبيراً عن رفض صفقة القرن ، وتأكيداً على تماسك شعبنا ضد هذه المؤامرة التي تستهدف وجودنا وتقسيمنا الى بؤر معزولة عن بعضها في أبشع جريمة بحق الإنسانية ترتكبها حكومة اسرائيل بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول التي سبق وكان لها دور في ما يسمى بالحلول النهائية والتي قاد توجهها هذا رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير.
ويؤكد التحالف ان الرد على هذه المؤامرة يجب ان يكون بالوحدة الشاملة بين كافة مركبات جماهيرنا في الداخل ممثلةً بلجنة المتابعة التي يجب ان تشمل كل الفعاليات العربية في الداخل.
ودعا التحالف الى الوقوف الى جانب أهلنا في المثلث الذين تستهدفهم المؤامرة في مرحلتها الأولى توطئة لتوسيعها في المستقبل لتشمل أجزاء اخرى من شعبنا.
ودعا تحالف كرامة ومساواة والقومي العربي الى تكثيف النشاطات واستغلال الحملة الانتخابية للتركيز على هذه النكبة التي ستحل بشعبنا إن لم نتصد لها بكل حزم وقوة كوننا شعب واحد تمتد جذوره الى الساحل والصحراء والمرتفعات ، وان المسألة لا تتعلق بمجرد تسليم أراضي يسكنها عرب من حملة الجنسية الإسرائيلية الى السلطة الفلسطينية ، انما هي مسألة مصير مشترك لن يتجزأ للأشقاء في المثلث معنا في الجليل والساحل والنقب ، ولن تستطيع كل المحاولات التآمرية تقطيع جسدنا الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة