جلسة إعتراضات حول خارطة المكايل بكفرقرع

تاريخ النشر: 29/01/20 | 16:33

عقدت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء حيفا الاثنين ، جلسة اعتراضات لخارطة حي المكايل كفرقرع وذلك برئاسة رئيس اللجنة ايتمار بن دافييد , وبمشاركة المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع ومهندسة المجلس السيدة ايناس فاهوم خورشيد ، والسيد عماد فرح ممثل عن لجنة التنظيم والبناء المحلية وادي عارة وعدد من اصحاب الاراضي الذين قدموا اعتراضاتهم بشكل مهني وحضاري ، مما فرض اجواء إيجابية والاحترام المتبادل بين الحضور خلال الجلسة، التي ارتسمت بالمهنية والموضوعية والاحترام ، مما حذى برئيس اللجنة اللوائية بن دافييد بالاشادة بالأجواء الايجابية والمهنية التي سادت خلال الجلسة ، وقال بن دافييد خلال الجلسة: “اجتمعنا اليوم وكان هناك حضور للجهات المسؤولة واصحاب الاراضي ، كانت الأجواء إيجابية والحوار كان مهني وايجابي محترم بمستوى عال ، كل الاحترام لمجلس محلي كفرقرع واصحاب الاراضي على هذا النهج المهني والموضوعي والحضاري”.

من جانبه اعرب المحامي فراس بدحي عن تقديره وشكره لاصحاب الاراضي على مداخلاتهم المهنية والموضوعية ، مثمنا غاليا نهجهم المهني والحضاري ،مما يبشر بأمل التعديل والتغيير في مخطط خارطة المكايل ، والتي ستكون وفق مبدأ الانصاف وعدم ظلم احد من اصحاب الاراضي قدر المستطاع ، على ان يكون التقسيم منصف ومنح النسبة بالتساوي بين اصحاب الاراضي لصالح الحق العام من اجل تطوير الشوارع والبنية التحتية.كما واعرب رئيس المجلس المحلي عن تفاؤله بأحداث التعديلات اللازمة وتوقعاته بتوسيع الخط الأزرق للخارطة من خلال ضم قسائم جديدة وذلك وفق الأجواء الايجابية التي خيمت على الجلسة .تجدر الاشارة بانه من المتوقع ان تنهي اللجنة اللوائية دراستها لمجمل الاعتراضات التي قدمت على امل نشر القرار بخصوص الاعتراضات حتى نهاية هذا الاسبوع ومن المحتمل في حال قبول قسم من الاعتراضات سيتم نشر الخارطة من جديد ليتسنى للمواطنين تقديم اعتراضاتهم جديده وفقا لقرارات اللجنة اللوائية.
من المتحدث باسم المجلس المحلي

‫6 تعليقات

  1. الاعتراض على مصادره جزء من الارض هو حق للمواطن ولكن اريد ان انوه بان قسم من المعترضين على خريطه المكايل كانو قد تقدمو بالسابق وحصلو على تعوض ما يقارب المليون شيقل عن نفس الارض .التعوض كان من صندوق لجنه التخطيط والبناء عره وطبعا خصم الملغ من مستحقات كفر قرع من مدخولات رخص البناء لاهل كفر قره .
    ارجو منكم النشر

  2. نعم اخ عبد الله ما يقارب المليون شيكل .يوجد شخص باحدى الصور اعلاه وهو شخصيه معروفه بلبلد حصل على تعويض من لجنه التنظيم نتيجه مرور شارع بارضه بالمكايل وكان محاميه ابو واصل .والمبلغ خصم من ميزانيه كفر قرع
    ارجو النشر

    1. طبعا هذا مال عام ،اذا كن كلامك صحيح ،يجب الكل يعرف وايس سر وانت تقوله عل الملأ. اين الشفافيه ،هل هذا هو مالكم الخاص لتتسترو عليه ؟!؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة