إنطلاق مشاريع اتحاد المياه في كفرقرع

تاريخ النشر: 07/10/11 | 5:18

تباشر شركة مياه وادي عارة هذه الأيام بالعمل من اجل إنطلاق مشاريعها الجديدة في كفرقرع بهدف رفع ورقي مستوى الخدمات والبنية التحتية في البلدة. وتأتي هذه المشاريع بعد مرحلة من التخطيطات الهندسية والجلسات المهنية لطواقم العمل المختلفة بالشركة لتقديم الإقتراحات لبناء مضخة جديدة في منطقة النزازة في كفرقرع لتغطية شبكة المجاري ومن اجل العمل على مشروع فتحة ماء ثانية من شركة مكوروت للبلدة.

ومن المشاريع التي تم تنفيذها في قرية كفرقرع اتمام العمل في مضخة الحوارنه الغربية, كما تم ربط شبكات داخلية في المنطقة الغربية من والى المضخة القائمة”الحوارنه”.

وفي حديث لمراسلنا مع المهندس حسين محاميد مدير شركة مياه وادي عارة قال: “سنباشر خلال ايام معدودة بالعمل على فتح مصدر ثاني اضافي بفتحة لضخ المياه لبلدة كفرقرع وبدايتها من المدخل الرئيسي لكفرقرع وسوف تضخ بضغط عالي معدله 80 كوب في الساعة, حصلنا عليها بعد التحضير لجدول اقتصادي وبعد عدة جلسات مع الوزارات المختصة بمساعدة السيد جبر مصالحة والسيد حسام عبادي الذين عملا معنا لبناء المشاريع المختلفة بكفرقرع والمنطقة. حيث نحضر حالياً للاعلان عن مناقصة لمشروع بناء مضخة اخرى ثانية في منطقة النزازة التي تعطي الحل لربط جميع البيوت للصرف الصحي في كفرقرع ويقدر تكلفة المشروع حوالي 14 مليون شيكل, لإتمام العمل خلال سنة من اليوم “. وأضاف السيد محاميد قائلاً:” نقوم ايضاً بالعمل على بناء خطوط موصلة من والى المضخات القائمة في الحوارنة حيث سنقوم بمد خط من منطقة الحوارنه موصل حتى شارع وادي عارة رقم 65 بتكلفة 8 مليون شاقل”.

كتب في هذا السياق:اعلان مناقصة:شركة مياه وادي عاره

‫11 تعليقات

  1. رائع ان تبداء مشاريع جديده – ولكن يجب الحفاظ على المشاريع القائمه – فمثلا من بحث بسيط جدا تبين ان نسبه التلوث في مياه كفرقرع اعلى نسبه في واداي عاره – حسب بحث قمتم به انتم – اي ما يعادل ال8 بالمئه – قضيه المجاري التي يدفعها المواطنون رغم ان اكثر من 40 بالمئه من اهل القريه غير مربوطيين بمشروع المجاري – قضيه رش المبيدات للمجاري وحتى اليوم لم تعالج – قضيه المكتب الذي يكون مغلق معظم الوقت ولا يوجد الا موظفه – ناهيك عن الاخطاء بالتقديرات وعدم القراءه الدقيقه – قضيه سحب المجاري التي تم توقيفها – هناك الكثير من الامور يجب معالجتها باسرع وقت – ويجب ان لا ننسى ان اكثر بلد تدفع بشكل منتظم هي كفرقرع واقل بلد مستفيده من ناحيه صيانه او من ناحيه وظائف بهذا السلطه هي كفرقرع – مع العلم ان المجلس المحلي في كفرقرع يستطيع ان يقيم سلطه مياه لوحده بدون الانضمام الى ام الفحم ولكن !!!!

  2. جازاك اللة الخير يا استاذ حسين فانت مثال يجب ان يحتذى بة لخدمة البلاد والمصلحة العامة. الشكر كذلك للمهندس حسام عبادي لعملة الداؤب لتوفير الميزانيات الازمة لمثل هذة الشاريع في المثلث وجميع البلاد.

  3. حبيت اسئل احنا بندفع فتوره الميه الي بتيجينا مع المجاري – ولكن لا يوجد عندنا مجاري – وفي الفتره الاخيره توجهنا للسيد عبد الله زيد من اجل ان يبعثوا سياره لسحب المجاري وقال لنا ان هذا عمل المجلس وقسم الهندسه – توجهت لقسم الهندسه على مدار يومين ولم اجد اي شخص وحتى في الطابق العلوي لم يكون هناك غير موظف واحد وموما – الذي وعدنا بحل المشكله وحتى اليوم لم تحل – انا اتوجهه الى اصحاب الضمائر الحيه انا امراءه اعيش مع اطفالي ولا يوجد لي دخل وحتى الزكاه التي كانت تصلنا لم تاتي السنه – واقول لكل شخص يستطيع ان يساعدنا – ساعدونا واجركم عند الله

  4. يجب اعاده المياه والمجاري الى سلطه المجلس المحلي – لان الوضع في السابق كان احسن مما عليه اليوم وقضيه الجبايه في كفرقرع كانت عاليه دائما واليوم نرى التدني الكبير في الخدمات !

  5. كفرقرع كانت دائما السباقه في المشاريع الحيويه ولكن للاسف في هذه الثلاث سنوات لم يقم اي مشروع يذكر مع ان ميزانيه المجلس في كل سنه عباره 65 مليون شيكل اي حتى الان اصرف المجلس المحلي مبلغ 175 مليون شيكل – واذا نظرنا الى المدخولا ت لسلطه المياه لراينا ايضا المبالغ الهائله التي يدفعها اهل كفرقرع ولكن ما هي الخدمات التي نا خذها كبلد – اسئله كثيره يمكن ان تسئل في هذا السياق ولكن هناك حاله من اللامبلاه من المواطنيين ومن السلطه المحليه – ولو كان سلطه جيده لكانت هي المشرفه والمطلعه على سلطه المياه – لان ربما الهدف من هذا الضم في المستقبل ربما توحيد السلطات في وادي عاره !!!

  6. اي مشاريع هاي الي بتحكوا عليها !!! الاهم من كل هذا لازم نفهم ويين هاي الميزانيات بتروح وانو المستفيد منها !

  7. اولأ كل الاحترام لشركة المياة فنحن نرى المشاريع في كل بقعة من القرية هذه المشاريع تمت في فترة لا يمكن لاحد انكار ذلك
    ولكن عندي سؤال لهذه الشركة هل يمكن خفض سعر المياة
    ومتى يتم انهاء مشروع المجاري
    شكرا لكم على هذه المشاريع
    تحيه خاصه للمهندس عرباسي عبد الله

  8. اين المجلس المحلي ؟ لماذا لا يفعل شيئاً بالموضوع ؟؟
    سابقاً كانت شوارع بلدنا نظيفة وصالحة لكن اليوم وسخة ومليئة بالاَبار !!!!

  9. عن اي مشاريع تتحدثون يا مياه عاره كل يوم في مشاكل في المياه بالبلد والحفر والاوساخ والغبره ومشاكل الجبايه والطوشات كل يوم اين المجاري . مش الحق عليكم الحق عالمجلس الي باع البلد وسلمكم اياها وين الناس ليش ما تطلعو مظاهرات ولا كلكم نايمين والمجلس نايم

  10. […] في هذا السياق: إنطلاق مشاريع اتحاد المياه في كفرقرع المهندس حسين محاميد مدير شركة اتحاد مياه […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة