وفاة الحاجة نهال صبري عثامنة (ام الرائد) كفرقرع

تاريخ النشر: 06/10/11 | 2:05

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

صدق الله العظيم

عائلة عثامنه في كفرقرع، ينعون بمزيد من ألحزن والأسى وفاة الحاجة نهال صبري عثامنة (ام الرائد), حرم الحاج فواز توفيق ناجي عثامنه. ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته.

الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر.

انا لله وانا اليه راجعون.

‫13 تعليقات

  1. اللهم اغفر لها وارحمها ووسع لها في قبرها ونوره لها , اللهم أحل روحها في محل الأبرار وتغمدها بالرحمة أناء الليل وأطراف النهار برحمتك يا أرحم
    الراحمين. اللهم انقلها من ضيق اللحود والقبور الى منابر النور وسعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء
    مسكوب وفاكهة كثيرة لامقطوعة ولاممنوعة مع الذين أنعمت عليهم من النيين والشهداء والصالحين برحمتك يا ارحم الراحمين.

  2. الله يرحمها ويجعلها من اهل الجنه..كانت انسانه طاهره وحنونه وبتحب الخير وحديثها حلو…اللهم ادخلها في رحمتك يا من وسعت رحمتك كل شئ واجعل لها في قبها نور وارحمها وجميع موتى المسلمين

  3. اللهم اغفر لها وارحمها ووسع لها في قبرها ونوره لها , اللهم أحل روحها في محل الأبرار وتغمدها بالرحمة أناء الليل وأطراف النهار برحمتك يا أرحم
    الراحمين

  4. الى اهلي….
    اللهم ارحمها رحمه واسعه وتغمدها برحمتك, اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك, اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك, اللهم أنزل نورا من نورك عليها, اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها, اللهم أرحم غربتها وشيبتها, اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه, اللهم اغفر لها وارحمها, واعف عنها وأكرم نزلها .
    اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها, واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازها بالحسنات إحسانا, اللهم, اللهم افتح أبواب السماء وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها, ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه, كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به, اللهم يمن كتابها, وهون حسابها, ولين ترابها, وألهمها حسن جوابها, وطيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها ومأواها.

    ارجو ان تسامحينني لاني لم استطع لرؤيتك ولو للمره الاخيرة
    وداعا يا عمتي العزيزة

  5. نتقدم بأحر التعازي للعم ابو الرائد وال عثامنه بوفاة المرحومه
    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اغفـر لها وارحمها و اعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وغسلها بالماء والثلج و البرد و نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدلها دارآ خيرآ من دارها و أهلآ خيـرآ من أهلها وقها فتنة القبر وعذاب النار
    لها ولجميع اموات المسلمين الفاتحه

  6. رحمها الله وادخلها فسيح جنا تها – والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان –

  7. الله يرحمك برحمته كنت امراة صالحة. وكانت دايما البسمة على وجهك والله رح نفتقدك كثير

  8. بسم الله الرحمن الرحيم ” يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي ألى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ” صدق الله العظيم .
    أليك أيتها الغالية أم رائد العزيزة ، أليك ايتها الشهيدة ، يا أبنة الأخت المخلصة أقول : لقد تحملت فصبرت فنلت ، لقد نلت رضى الله سبحانه وتعالى على الصبر والحمد والشهادة. فارقت الحياة الدنيا وانتقلت ألى الحباة الأبدية حياة البرزخ حيث ستقابلين الأحبةمحمدوصحبه و من الأهل والأقارب الذين نحبهم ونشتاق أليهم فبلغيهم عنا السلام والأشواق . وألى لقاء محتوم أقول :لآ حول ولا قوة ألا بالله، انا لله وأنا أليه راجعون . رحمات من الله تتنزل على روحك الطاهرة وعلى أرواح جميع المسلمين . وألى الزوج ابي الرائد وألى الأبناء والبنات والأخوة والأخوات وألى جميع الأحباب يا أم رائد أقول : اللهم أنزل السكينة على قلوبكم وعظم اللهم أجورهم 0( الفاتحة).
    وأليك أيها الخال العزيز وألى الجميع أقول : العود أحمد يا كريم يا غالي .تحيات وعزاء.

  9. عائلة عثامنه في كفرقرع تتقدم بالشكر والتحية الى جميع من واسانا في وفاة فقيدتنا (أم الرائد) أو شارك في تشييع الجنازة ونقول ” لا أراكم الله بعزيز .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة